دي ماريا قد يغادر مانشستر يونايتد ولكن ليس لبايرن ميونيخ

الرياض – متابعة – عناوين
يُعد الدولي الارجنتيني آنخيل دي ماريا، لاعب مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، هو الرغبة الأولى لإدارة بايرن ميونخ بطل ألمانيا في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بناء على رأي بيب جوارديولا، المدير الفني للفلاريق البافاري الذي يسعى لتدعيم جبهته اليُسرى الهجومية بلاعب من قيمة لاعب ريال مدريد السابق بعد الإصابة الطويلة لفرانك ريبيري.

الكثير من التقارير تم تداولها في الأسابيع الماضية حول هذه الصفقة، فبعضها ذهبت إلى إمكانية إتمام صفقة تبادلية تاريخية بين بايرن ومانشستر، ينتقل من خلالها دي ماريا للبايرن مقابل باستيان شفاينشتايجر للمانيو، وتلاها حديث عن إمكانية دخول ماريو جوتسه في الصفقة.

إلا أن كارل هاينز رومينيجه استبعد فكرة الصفقة التبادلية تمامًا، لتخرج بعض الشائعات عن مبلغ مالي يصل لـ 60 مليون يورو ستدفعه الإدارة البافارية لنظيرتها في مانشستر نظير دي ماريا، إلا أن صحيفة “باريزيان” الفرنسية فجرت مفاجأة من العيار الثقيل.

فقد أشارت الصحيفة إلى أنه تم الإتفاق بين دي ماريا وإدارة باريس سان جرمان على كل التفاصيل، وأنه يُنتظر فقط الوصول إلى إتفاق إداري مع مانشستر يونايتد من أجل حسم الصفقة وانضمام اللاعب إلى فريق العاصمة الفرنسية.

في الوقت نفسه فقد كشفت الصحيفة أن دي ماريا كان يريد أن يخرج من ريال مدريد إلى باريس سان جرمان، إلا أن قواعد اللعب النظيف وقفت حائلًا واضطرته للذهاب إلى اليونايتد، ولكنه حاليًا يسعى بكل السبل لبدء مشواره في الليجا آن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *