مرتضى منصور يشعل الوسط الكروي المصري بهجوم ناري على شوبير

القاهرة – متابعة – عناوين
اشتعل فتيل الصراع مجدداً بين رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، ومقدم البرامج الرياضية، أحمد شوبير، بعد التصريحات القوية التي أدلى بها مرتضى بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الإثنين على ملعب بتروسبورت.
وقال مرتضى منصور عقب مباراة الزمالك والإسماعيلي، في تصريحات على الهواء مباشرة لقناة “نايل سبورت”، موجهاً حديثه لشوبير وبيبو وشادي محمد: “الزمالك علمكم درساً الليلة ويسبق ناديكم الأهلي بـ9 نقاط”.
وحذر مرتضى، شوبير من الاقتراب من الزمالك وطالبه بالابتعاد نهائياً عن الحديث عنه، وقال: “أعلم أن صديقك هو ممدوح عباس الذي حجز على أرصدة النادي، وإذا رغبت الحديث عن تفويت مباراة، فأذكرك أن حارس الأهلي السابق عصام الحضري، هو من يحمي عرين الإسماعيلي أمام فريقي في المباراة، فماذا عن التفويت؟”.
وتابع منصور “الزمالك والإسماعيلي والأهلي والمصري يلعبون بشرف، وعندما تتحدث عن الزمالك تحدث بأدب”.
وأوضح “كنتم تتحدثون عن حضور جماهير في المباراة، وتقولون أن طارق يحيى يقوم بتفويت المباراة، فماذا عن مختار مختار الذي أحرز الأهلي في شباك فريقه المصري هدفين في ربع الساعة الأولى، هل قام بتفويت المباراة؟”.
وكان مرتضى منصور انفعل على الهواء عقب خسارة الزمالك من المقاصة، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج شوبير، واتهم كل من يحلل بالإستديو بعدم الحياد، وكان رد شوبير “من حق بيبو أن يضحك أو يفعل ما يشاء، من يفوز يأخذ حقه تماماً، والزمالك وقت الفوز نعطيه حقه، والدعابات مطلوبة”.
يذكر أن علاقة مرتضى بشوبير شهدت العديد من الأزمات والصراعات في السنوات السابقة، بسبب تعارض وجهات النظر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *