بايرن ميونخ في طريقه للتعاقد مع خليفة ريبيري

الرياض – متابعة – عناوين
اقترب بايرن ميونخ الألماني، من التعاقد بصورة رسمية مع دوجلاس كوستا، لاعب شاختار دونيستك الأوكراني، بعد الوصول إلى إتفاقٍ معه ومع إداره ناديه حول الصفقة ليكون خليفة فرانك ريبيري بالعملاق البافاري.

وكانت الإصابة قد تجددت لريبيري بعد فشل العلاج، ليكون موعد عودته بعد تثبيت كاحله بالعلاج الجديد غير معروف، وبحسب الصحف الألمانية، فإن ريبيري خرج مخططات البافاري للموسم المقبل، لذلك كان من الضروري التعاقد مع لاعب آخر في نفس مكانه.

ووفقًا لما كشفته وسائل الإعلام الألمانية، فإن صفقة كوستا في طريقها للحدوث، الدولي البرازيلي سوف يكلف إدارة كارل هاينز رومينيجه مبلغ 35 مليون يورو على أن يكون الإعلان خلال الساعات القليلة المقبلة.

قناة “شبورت 1” الألمانية، أشارت إلى أن الإتفاق حاليًا بين الإدارتين شفهي وكذلك بين بايرن وكوستا، وينتظر أن توقع العقود خلال الساعات المقبلة بُناء على رأي بيب جوارديولا الذي رغب في التعاقد مع البرازيلي الدولي الذي بدوره سيوقع على عقدٍ لمدة 4 مواسم داخل الأليانز آرينا.

يذكر ان الهدف الأساسي لبايرن ميونخ كان التعاقد مع آنخيل دي ماريا من مانشستر يونايتد، ولكن في ظل صعوبة حدوث هذا الأمر اتجهت الأنظار صوب كوستا الذي يعتبر قد انضم لكتيبة جوارديولا.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الصفقة في حال تمت ستكون الثانية لبايرن في سوق الانتقالات الصيفية، بعد التعاقد مع سفِن أورايش، حارس مرمى شتوتجارت حتى يكون بديل مانويل نوير في أعقاب رحيل بيبي رينا إلى نابولي الإيطالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *