هزازي يقتنص قميص الأسطورة ماجد عبدالله رقم 9..ورئيس النصر يتحدى : موقفنا قانوني (فيديو وصور)

الرياض – عناوين:

قررت إدارة النصر منح نجم الفريق الجديد نايف هزازي الرقم 9 بعد أن كانت قد حجبته تكريمًا للأسطورة ماجد عبدالله، آخر من ارتدى هذا الرقم، فيما كانت تقارير صحفية أكدت أن اللاعب اشترط ارتداء هذا الرقم قبل التوقيع للنصر.

من جهته، قال الأمير فيصل بن تركي، فى مؤتمر صحفي لتقديم هزازي إن النصر سبق وتقدم بعرض رسمي لضم اللاعب، وتم رفضه، وعقب ذلك تم رفع قيمة العقد، فوافقت عليه إدارة نادي الشباب، مؤكدًا سلامة الموقف القانوني للنصر في صفقة اللاعب، قائلا: “لن نكرر ما حدث في صفقة الجبرين”.

وأضاف تعليقا على أن قيمة الصفقة مبالغ فيها : إن التجربة أثبتت أن اللاعب السعودي هو الأفضل، والدليل على ذلك اللاعب محمد السهلاوي. مؤكدًا أن الباب مفتوح أمام جميع النجوم الذين يرغبون في الانضمام للعالمي. وعن مصير اللاعب فابيان مع النصر، قال بن تركي إن اللاعب باقٍ بنسبة كبيرة، ولكن الأمر سيُحسم نهائيًّا بعد النقاش مع دا سيلفا.

من جهته، قال هزازي : “الرقم شرف كبير بالنسبة لي.. وأعتقد أنني أحتاج لمعسكرين حتى أقدم ما يوازي هذا الرقم الذي كان” ، موجها رسالة لجمهور الشباب قال فيها: “لم أجد راحتي في نادي الشباب، ولن أستطيع تكملة المشوار بهذا الوضع.. ولا بد من التجديد في الحياة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *