الأرجنتين تفوز على الأورجواي وتضع قدما في ربع نهائي ” كوبا أمريكا “

الرياض – متابعة – عناوين
انتزع منتخب الأرجنتين فوزًا عسيرًا أمام أوروغواي بهدفٍ نظيف في مباراةا لفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثانية في بطولة كوبا أمريكا المقامة في تشيلي .
وعانى ميسي ورفاقه بشدة على مدار المباراة من أجل الخروج بنقاط المباراة الثلاث بعد أداء باهت لم يقنع عشاق راقصي التانغو حيث لم تقدم الكتيبة الأرجنتينية المرصعة بالعديد من النجوم الأداء المنتظر والمرجو منها .
وجاء الشوط الأول مملًا في احداثه ولم يشهد الإثارة المتوقعة بين الفريقين الكبيرين الأكثر تتويجًا بالبطولة، وكان طرد المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو هو أبرز أحداث الشوط إضافة إلى بعض الفرص المهدرة من جانب هجوم الأرجنتين .
وفي الشوط الثاني نجح مهاجم مانشستر سيتي سيرخيو أغويرو في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 56 بضربة رأسية متقنة لم ينجح الحارس موسليرا الي تألق طوال المباراة في التعامل معها .
وثأر المنتخب الأرجنتيني لسقوطه أمام منتخب أوروجواي بركلات الترجيح في دور الثمانية للنسخة الماضية التي استضافتها الأرجنتين عام 2011 علما بأن الفريقين تبادلا الفوز بعدها في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل حيث فاز التانجو الأرجنتيني 3 / صفر على ملعبه ذهابا وفاز منتخب أوروجواي 3 / 2 على ملعبه إيابا.
ورفع المنتخب الأرجنتيني رصيده إلى أربع نقاط ليقتسم صدارة المجموعة مع منتخب باراجواي الذي تغلب على نظيره الجامايكي 1 / صفر في المباراة الأخرى بالمجموعة ليتقدم المنتخب الأرجنتيني (راقصو التانجو) خطوة هائلة على طريق التأهل لدور الثمانية قبل مباراته الأخيرة بالمجموعة أمام المنتخب الجامايكي.
وتجمد رصيد أوروجواي عند ثلاث نقاط ليتراجع إلى المركز الثالث في المجموعة قبل مباراته المرتقبة أمام باراجواي في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة والتي تمثل تكرارا لنهائي النسخة الماضية للبطولة والتي شهدت فوز أوروجواي على باراجواي في النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *