المهارات واستغلال الاخطاء تقود السعودية للافلات من كمين فلسطين

الرياض – متابعة – عناوين
نجح المنتخب السعودي لكرة القدم، في تحقيق فوز مثير أمام ضيفه الفلسطيني بثلاثة أهداف مقابل هدفين الخميس، ضمن الجولة الإفتتاحية من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لأمم آسيا ومونديال 2018.

وجاء الفوز السعودي الأول ضد فلسطين لعدة أسباب ، وهي الأسباب التي انقذت المنتخب السعودي من مقص منتخب فلسطين:

1- الهدف المبكر الذي سجله يحيي الشهري والسهلاوي في بدايتي الشوط الأول والثاني، والذي سهل المباراة رغم التعادل الفلسطيني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للقاء.

2- الرغبة والروح القتالية العالية من قبل لاعبي السعودية على تسجيل الفوز حتى النهاية رغم تعديل الفلسطينين للنتيجة بعد تأخرهم بهدفين، ما قادهم للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

3- البراعة والقوة والحس التهديفي العالي للمهاجم السعودي المميز محمد السهلاوي وصنعه الفارق بتسجيله الهدف الثاني، والثالث بالثواني الأخيرة من الموقعة، وقيادته لمنتخبه للفوز وحصد الثلاث نقاط الأولى.

4- قيمة العديد من اللاعبين المميزين في المنتخب رغم الأداء الغير جيد في معظم الفترات، وبالأخص حسن معاذ ونواف العابد وتيسير الجاسم ويحيى الشهري والسهلاوي.

5- استغلال الأخطاء الدفاعية ومناطق الضعف في المنتخب الفلسطيني، واللعب على الجانبين الأيمن والأيسر بشكل دائم، وكذلك الاختراق من العمق وضربات الدفاعات بالتمريرات البينية الحريرية في بعض الأحيان بفضل مهارة نواف العابد ويحيى الشهري وغيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *