التليفزيون الإسباني يكشف : كاسياس يرحل عن ريال مدريد

مدريد – وكالات:

أعلن التليفزيون الإسباني أن إيكر كاسياس، حارس مرمى ريال مدريد، يستعد لمغادرة النادي الملكي هذا الصيف، حيث توصل مع ناديه إلى اتفاق بموجبه يرحل بعيدًا عن “سانتياجو بيرنابيو”.

وتم تأكيد المعلومات التي نشرها التليفزيون الإسباني، بوصول عروض من 10 أندية أفضل عرض وصل منهم حتى الآن كان عرض نادي فناربخشة التركي، ولكن يبدو أن كاسياس رفض الانتقال إلى أي منهم ويبحث عن نادٍ كبير ينتقل إليه.

وسيودع “القديس” قلعة النادي الملكي هذا الصيف، لتنتهي مسيرة الـ16 موسمًا مع “المرينجي”، وقد وصل النادي لاتفاق ودي مع الحارس ينهي بموجبه عقده الذي يربطه بالنادي لعامين.

وقال التليفزيون الإسباني إن الأيام القادمة ستشهد اتصالات لخروج كاسياس لنادٍ أكبر، كما أن ريال مدريد يحضر حاليًا وداعًا كبيرًا يليق بقائده الذي يستعد لحزم حقائبه والرحيل عن “سنتياجو بيرنابيو”.

كاسياس لم يقرر بعد أين سيلعب في الموسم المقبل. ولكن لديه 10 أندية ترغب في ضمه، لكن التليفزيون الإسباني أكد أن أفضل عرض جاء حتى الآن هو فناربخشة، لكن الحارس يرغب في الانتقال إلى نادٍ كبير.

ويعد أحد أهم الأسباب لرحيل “القديس” عن ريال مدريد، هو اقتراب ديفيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي، من صفوف الفريق الملكي.

كاسياس حقق مع ريال مدريد 18 لقبًا، منهم 3 بطولات دوري أبطال أوروبا، ولقب السوبر الأوروبي مرتين، وحقق لقب “الليجا” 5 مرات، وكأس الملك مرتين، وكأس السوبر الإسباني 4 مرات، كما أنه حقق كأس العالم مع المنتخب الإسباني وحقق لقب أمم أوروبا “يورو” في عامي 2008 و2012.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *