بينيتيز يسعى لاستعادة جندي سابق لريال مدريد

الرياض – عناوين – متابعة
كشفت تقارير صحفية، ان رافاييل بينيتيز مدرب فريق ريال مدريد، حامل لقب دوري ابطال اوروبا سابقا ووصيف الدوري الاسباني لكرة القدم، يسعى لتعزيز خط هجوم الميرينغي ووضع لائحة للاعبين مرشحين للقدوم، والمفاجآة هو تواجد لاعب سابق حمل قميص الفريق الابيض.

ووفقا لصحيفة “ديفنسا سنترال”، فإن بينيتيز يسعى لاستعادة غونزالو هيغواين الى ريال مدريد، وكان المدرب الجديد للقلعة البيضاء بنفسه من تعاقد معه في نابولي الايطالي.

واشارت الصحيفة الاسبانية ان بينيتيز معجب بالمهاجمين الذين لديهم قدرة جيدة للتسجيل امام المرمى ويجيدون السرعة، المهاجم الارجنتيني تواجد لمدة 5 مواسم ونصف في النادي الملكي وحقق 3 القاب للدوري الاسباني.

وقد رحل هيغواين الى نابولي صيف 2013 مقابل 40 مليون يورو، خروجه من ريال مدريد كان مثير للجدل، اذ في العديد من المناسبات اكد علنا انه لا يلقى بالمعاملة التي يستحق من ادارة النادي الملكي.

ولا يبدو بينيتيز من المعجبين بخصائص كريم بنزيمة، الاخير لا زال يثير شكوك حول مستواه، خصوصا ان ارقامه التهديفية لا تعتبر كبيرة مقارنة بمهاجمين آخر في اندية كبيرة، ولعل ابرزهم لويس سواريز المتألق هذا الموسم في صفوف برشلونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *