النصر يفلت من الهزيمة ويخرج بنقطة من عرين الفتح

عناوين – متابعة

أفلت فريق النصر من السقوط في كمين مضيفه الفتح وانتزع التعادل معه 1/1 في الوقت القاتل بفضل البديل الإكوادوري أرماندو ويلا، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، السبت، بالمرحلة السابعة عشر من دوري عبداللطيف جميل.

وكان النصر في طريقه للهزيمة الأولى له في آخر عشر مباريات خاضها بالمسابقة، والهزيمة الثانية فقط للفريق في رحلة الدفاع عن لقبه بالبطولة ولكن ويلا سجل هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، وسط سيطرة من فريق الفتح الذي كاد أن يسجل في أكثر من مناسبة إلا أن الدفاع النصراوي كان له الكلمة العليا.

ومع بداية الشوط الثاني ، ظهر فريق الفتح بشكل مغاير وانطلق للهجوم بغية تسجيل الهدف الأول ووسط تراجع دفاعي غير مبرر من النصر.

ونجح حمدان الحمدان قائد الفتح، في تسجيل الهدف الأول للفريق في الدقيقة 82، بينما أهدر محمد السهلاوي ضربة جزاء للنصر في الدقيقة 86، قبل أن يحرز البديل ويلا هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وفشل الفتح حتى الآن في تحقيق أي فوز له بالدور الثاني من المسابقة حيث كان التعادل اليوم، هو الثالث له في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة، ليتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز العاشر.

ورفع النصر رصيده إلى 42 نقطة في الصدارة محافظا على فارق الـ8 نقاط التي تفصله عن الأهلي صاحب المركز الثاني بعد تعادل الأهلي أمام مضيفه الخليج 1/1 أيضا في مباراة أخرى اليوم بنفس المرحلة وتتبقى للأهلي مباراة مؤجلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *