الجابر : انتظروني مع الوحدة في مواجهة السد

عناوين – متابعة

أكد نجم الكرة السعودية السابق سامي الجابر أنه سعيد بقيادة فريق الوحدة الإماراي في الفترة المقبلة، مبيناً أن فكرة التعاقد ليس مبنية على العقد، بل على الشراكة.

وشكر الجابر ، خلال مؤتمر صحفي عقده مسؤولو نادي الوحدة لتقديمه للجماهير ، الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي، ورئيس شركة الوحدة الإماراتية لكرة القدمأحمد الرميثي،  وإدارة نادي الوحدة على الثقة التي وضعوها فيه، مشيراً إلى أن الوحدة ناد كبير ولا يحتاج إلى البناء، بدليل أن 4 نقاط فقط تفصله عن متصدر الدوري.
وشدد على أن الطموحات كبيرة وبدون مدى، خاصة أن الفريق يملك لاعبين متميزين يعدون من بين الأبرز في الإمارات، بجانب اللاعبين الأجانب الذين يقدمون مستويات جيدة، وأكد أن بيئة العمل في الوحدة مميزة، وانه من الخطأ التفكير في مرحلة المجموعات بدوري الأبطال، لأن التفكير والتركيز كله يجب أن يكون على لقاء السد الثلاثاء المقبل، خاصة أن السد فريق قوي ومنظم ومستقر في السنوات الأخيرة.

و قدم أحمد الرميثي الجابر إلى وسائل الإعلام كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي حتى نهاية الموسم الحالي في مؤتمر صحفي عقد بقاعة المركز الإعلامي اليوم السبت، بعد توقيع العقد بين الوحدة والجابر الذي كان قد وصل إلى أبوظبي ظهراً، وكان في استقباله عبد الله سالم مدير الفريق الأول.

وقال الرميثي في المؤتمر: “التعاقد مع سامي الجابر، جاء بعد اختياره من بين عدة أسماء، وارتكزت معايير اختياره على تميزه كمدرب وعمله المشهود خلال توليه تدريب الهلال السعودي الموسم الماضي، ثم لقربه ومعرفته بدوري الخليج العربي، وقدرته على التعامل النفسي مع اللاعبين”.

وأضاف: “نشكر الجابر على تجاوبه مع الوحدة وموافقته على تدريب الفريق الذي نهدف إلى أن يكون في موقعه المناسب، والذي يليق به وباسم نادي الوحدة، ولدينا هدف واحد وهو دعم الفريق الأول حتى ينافس بقوة في الاستحقاقات التي يشارك فيها ومنها دوري الخليج العربي، وأن تكون حظوظه الآسيوية قوية، وأيضا في كأس رئيس الدولة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *