الأهلي يتسلح بجماهيره للإطاحة بالنصر من كاس ولي العهد

جدة – عناوين
 يستضيف استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة،اليوم  الإثنين، مواجهة نارية  بين الأهلي وضيفه النصر، ضمن دور الأربعة لمسابقة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم .

و سيحاول الأهلى الاستفادة  باللعب على أرضه ووسط جماهيره ، من أجل الفوز والتأهل للمباراة النهائية للبطولة بعد غياب دام أربع سنوات ومن ثم المنافسة على اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 2006-2007 .
وكان الفريق الأهلاوي قد بلغ هذا الدور بعد تغلبه في الدور الأول على الحزم 1-صفر ثم تجاوز هجر في ثمن النهائي 2-صفر وتخطيه الاتفاق في دور الثمانية 2-1 .
وتنفس المدرب السويسري كريستيان جروس الصعداء بعد تعافي مهاجمه المميز السوري عمر السومه من الإصابة وعودته للمشاركة في التدريبات ، وكذلك وصول البطاقة الدولية للمهاجم البرازيلي الجديد أوزفالدو ، وسيعول على قدرات العديد من اللاعبين المميزين في مواجهته ضد البطل أمثال أسامة هوساوي ووليد باخشوين وتيسير الجاسم ومصطفى بصاص والمصري محمد عبدالشافي والبرازيلي برونو سيزار .
وفي المقابل ، يدخل النصر المباراة  ، بهدف حجز مقعده في النهائي للعام الثالث على التوالي ومن ثم الدفاع عن لقبه للظفر بأولى بطولات الموسم الحالي .
ولم يجد النصر صعوبة في التأهل لهذا الدور ، بعدما اجتاز عقبة القادسية في ثمن النهائي 2-صفر ثم الشعلة في دور الثمانية 3-1 ، ويسعى بقوة للثأر من الأهلي الذي تغلب عليه في الدوري ( الجولة السابعة بهدفين مقابل هدف ) والاطاحة به من البطولة والتواجد في النهائي للمرة الثالثة توالياً والمنافسة على اللقب .
وستكون القائمة النصراوية في هذه المباراة مكتملة بشكل كبير ، وهذا ما أسعد المدرب الأوروجوياني خورخي دا سيلفا في اليومين الماضيين ، وذلك بعد وصول البطاقة الدولية للمهاجم الإكوادوري أرماندو ويلا الذي قد يشارك منذ البداية ، إضافة إلى تواجد لاعبين قادرين على صنع الفارق في أي لحظة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *