غوميز يقود فيورنتينا إلى إقصاء روما من ربع نهائي كاس إيطاليا

روما – وكالات:

قاد المهاجم الدولي الالماني السابق ماريو غوميز فيورنتينا الى اقصاء روما (2-صفر) من ربع نهائي كأس ايطاليا لكرة القدم اليوم الثلاثاء على الملعب الاولمبي. وسجل غوميز هدفي الفوز (65 و89) في ليلة ماطرة في العاصمة، ليضرب فيورنتينا موعدا في نصف النهائي مع يوفنتوس الفائز الاسبوع الماضي على بارما 1-صفر. وحقق “فيولا” فوزه الاول من دون جناحه الكولومبي خوان كوادرادو المنتقل الاثنين الى تشلسي الانكليزي في صفقة كبيرة.

وخاض روما المواجهة بمعنويات مهزوزة بعد تعادله السبت الماضي مع ضيفه امبولي 1-1 في الدوري وفشله في تقليص الفارق في الترتيب خلف يوفنتوس الذي سقط بدوره في فخ التعادل الاحد امام مضيفه اودينيزي سلبا. فريق المدرب الفرنسي رودي غارسيا الذي وعد بإحراز لقب الدوري في مطلع الموسم، سقط في فخ التعادل في المراحل الاربع الماضية خاسرا ثماني نقاط كان من شأنها وضعه في القمة. وفقا لـ “فرانس برس” .

ويلتقي غدا الاربعاء نابولي حامل اللقب مع ضيفه انتر ميلان على ملعب “سان باولو”، والفائز بينهما يلتقي مع لاتسيو الفائز على ميلان 1-صفر الاسبوع الماضي. معلوم ان روما ويوفنتوس هما الاكثر فوزا بكأس ايطاليا (9 القاب لكل منهما) امام انتر ميلان (7) ولاتسيو وفيورنتينا (6 لكل منهما). وكان نابولي توج بلقب العام الماضي على حساب فيورنتينا 3-1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *