دموع كريستيانو رونالدو

محمد البكر

دموع كريستيانو رونالدو ، والتي كنت أعتقد أنها لن تتكرر بعد أن شاهدناها في قطر بعد إقصاء المننتخب المغربي للمنتخب البرتغالي في كأس العالم . تكررت هذه المرة فكانت حديث الصحف العالمية . فهذا النجم العالمي الكبير حقق كل ما يحلم به أي نجم عالمي . وباستثناء ذلك المشهد في قطر ، لم تمر بطولة شارك فيها على مستوى المنتخبات أو الأندية التي لعب لها ، إلا وقد وضع بصمته وابتسامته عليها ، تاركاً أجمل الذكريات في أذهان جماهير كرة القدم بمختلف ميولهم . ولهذا كانت دموعه ليلة البارحة مؤثرة ومحزنة لا يتمناها أي رياضي عاشق لكرة القدم ونجومها الكبار وفي مقدمتهم كريستيانو .

لقد تناقلت الصحف العالمية لحظات انهياره وبكائه بعد المباراة ، فكتبت صحيفة ” آبولا ” البرتغالية واسعة الإنتشار : رونالدو يبكي بعد كأس الملك . وأضافت ، بقي على الأرض منهمراً في البكاء بعد فوز الهلال باللقب . كما كتبت صحيفة “أس” : بونو الجلاد أبكى النجم البرتغالي رونالدو كما حدث في كأس العالم الأخيرة في قطر ، فترك إحدى صور مسيرته بائسة مكسورة بعد خسارة كأس الملك .
صحيفة “مايوركا” الإسبانية كتبت من جانبها : بونو يتسبب في دموع رونالدو الذي كان غارقاً في البكاء ولم ينظر إليه بهذه الطريقة من قبل . كما حمل عنوان صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية : رونالدو لم يستطع إخفاء طعم الهزيمة المرير ، حيث ظل يبكي على العشب بسبب الفشل الجديد مع النصر . ونفس التعليقات والاهتمامات شاهدناها في بعض البرامج العالمية المهتمة بكرة القدم ونجومها .

نحن هنا لا نتاجر بدموع هذا النجم الكبير ، لكن لا يمكننا تجاهل تأثيرها الإيجابي للدوري السعودي ، فوجوده في الدوري السعودي ساهم في جذب ملايين المتابعين من حول العالم لدوري روشن . ناهيك عن زيادة عدد القنوات العالمية التي تطلب نقل مباريات الدوري السعودي ، فما بالنا ونحن نشاهد دموع ذلك النجم الكبير . وهو هدف تسعى له الرؤية المباركة ليكون دورينا من ضمن أفضل عشرة دوريات في العالم .

بيت القصيد؛ سواء كنتم من جماهير النصر أو غيره ، فاحترموه وصفقوا له كما احترم عقده ، وكما احترم المهمة التي جاء من أجلها سواء في الملاعب أو خارجها . فهو قيمة عالية ليس لجماهير ناديه ، بل قيمة كبرى للكرة السعودية ولمكانتها في المحافل العالمية . ولكم تحياتي

رد واحد على “دموع كريستيانو رونالدو”

  1. يقول محمد سلمان احمد الحجي:

    احس يا ابو اريج انه تحسف انه جاء نادي النصر
    مع العلم اني اتفاقي صميم لاكن احساسي يقول كذا وعموما مبروووك الفوز للزعيم وهاردلك لنادي النصر دربي قوي من الطرفين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *