رحلة فريدة لزوار موسم الرياض 2024 في عالم الموضة والأزياء

الرياض - متابعة عناوين

وقّع موسم الرياض، ممثلاً في المهندس فيصل بافرط الرئيس التنفيذي للهيئة، والمصمم العالمي إيلي صعب، مذكرة تفاهم في العاصمة البريطانية لندن، للتعاون خلال موسم الرياض 2024؛ لإنشاء تجربة فريدة من نوعها تجمع بين الموضة والترفيه، خلال الموسم، ضمن العديد من الفعاليات والأحداث العالمية الكبرى التي تم استقطابها مؤخراً، والتي شهدت حضوراً كبيراً من الزوار.

وجرى التوقيع بحضور معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه ( GEA)، وبالتنسيق مع وزارة الثقافة وهيئة الأزياء.

وتتضمن مذكرة التعاون الموقعة إطلاق مجموعة موسم الرياض من إيلي صعب لخريف 2025 كواحدة من أهم أحداث العاصمة.

وقال المستشار تركي آل الشيخ: “نعمل في موسم الرياض على الارتباط بأهم الأسماء العالمية في مختلف المجالات بما يثري الخيارات الترفيهية، ومنها مجال الأزياء، حيث يعتبر إيلي صعب من الأسماء المميزة فيه، ليقدم من خلال الموسم القادم تصاميم ستكون حديث المهتمين في عالم الموضة”.

وقدّم آل الشيخ، خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان وزير الثقافة، ولنائب وزير الثقافة معالي الأستاذ حامد بن محمد فايز على الجهود التي تبذل في هذا المجال.

بدوره أعرب إيلي صعب، عن سعادته بالمشاركة في موسم الرياض 2024، وقال: “سنقوم بإعداد شيء غير مسبوق وجديد للاحتفال بهذه المناسبة المهمة في مدينة الرياض، التي تدعم الإبداع وتنوع الثقافة في المنطقة”.

وافتتح إيلي صعب، البوتيك الخاص به مؤخراً في منطقة “فيا رياض” إحدى مناطق “موسم الرياض”، في حفل كبير شهد حضور العديد من المهتمين في عالم الموضة والأزياء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *