عودة الطلاب لمدارس الرياض

الرياض - متابعة عناوين

يعود أكثر من 1.2 مليون طالب وطالبة، إلى مقاعد الدراسة في مدارس الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، الأحد «26 نوفمبر 2023»، لإكمال رحلتهم التعليمية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي.

وأكد المتحدث الرسمي لتعليم الرياض عبدالسلام الثميري، اكتمال الاستعدادات والتجهيزات في المدارس ووصول الكتب الدراسية لكافة المدارس وتوزيعها على الطلاب والطالبات مع نهاية الفصل الدراسي الأول، وذلك بمتابعة مباشرة من المدير العام للتعليم بالمنطقة الدكتور نايف بن عابد الزارع، وبالتكامل مع الإدارات المعنية وفق خطة عمل منظمة إضافة إلى تنفيذ عدد من برامج التوجيه الطلابي لتقديم الدعم المناسب للطلاب والطالبات ولأسرهم من الناحية النفسية والاجتماعية والتربوية.

وأشار إلى أن الاصطفاف الصباحي حسب الدوام الشتوي سيكون الساعة 6.45 صباحاً وبداية الحصة الأولى الساعة 7 صباحاً .

وبيّن أن الإدارة نشرت في حسابها الرسمي على منصة X ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى عدداً من الرسائل التحفيزية والتشجيعية الموجهة للطلاب والطالبات ضمن حملتها الإعلامية المستمرة طيلة العام الدراسي والتي تتضمن رسائل توجيهية وتثقيفية وتعليمية.

وأشاد الثميري، بتعاون شركاء النجاح أولياء الأمور، مؤكدًا أهمية الشراكة بين الأسرة والمدرسة وتكامل الجهود بما ينعكس على مستوى الطلاب والطالبات ويحسّن من نواتج التعلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *