بوليفارد حواء.. ترفيه لجمال المرأة

الرياض - متابعة عناوين

يستمر موسم الرياض 2022 بتحليقه فوق الخيال، بإقامة فعالية «بوليفارد حواء» المميزة، السبت «19 نوفمبر 2022»، بمنطقة بوليفارد رياض سيتي والتي تختص بمجالات المكياج والعناية بجمال المرأة، كما تتضمن أنشطة مليئة بالتجارب المقدمة من علامات تجارية عالمية.

وتتميز الفعالية بكونها يومًا استثنائيًّا يهتم بجمال المرأة بحضور خبراء التجميل في العالم العربي، ومن خلالها ستقام دروس لوضع المكياج بواسطة متخصصين، وستقدم استشارات عن جميع أنواع البشرة وطريقة العناية بها، إلى جانب مجالات فنية وإبداعية أخرى، مثل صناعة الشموع وباقات الورد

وتعد فعالية بوليفارد حواء من الفعاليات الفريدة التي يقدمها موسم الرياض لزواره من السيدات وسط أجواء منطقة بوليفارد رياض سيتي ليجتمع الفن والجمال بدهشة المكان، ويعيش الزوار يومًا استثنائيًّا يضم العديد من العناصر الترفيهية الممتعة.

ويشارك في “بوليفارد حواء” أبرز خبراء التجميل ليضفوا المعاني التي يرغب فيها الزوار في مجال الجمال، ومنهم: جو رعد وبسام فتوح وأريج التركي ودينا ديمتري وغيرهم من المتخصصين.

ويحظى زوار الفعالية بفرصة حضور دروس المكياج التي تعطى من قِبل أشهر الخبراء الذين عرفوا في المجال وأقيمت لهم دورات حول العالم، ليقدمهم موسم الرياض في يوم مميز يحمل الكثير من الترفيه والرفاهية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *