لأجل هؤلاء.. عادل إمام يعتزل

الرياض - متابعة عناوين

مضت 4 أعوام على الظهور الأخير للزعيم عادل إمام من خلال مسلسل “فالنتينو”، حيث قرر بعدها الابتعاد رغم  اشتياق جمهوره له، وارتباط اسمه بأكثر من مشروع سينمائي وتلفزيوني.

وشهدت السنوات الأربع حديثاً كبيراً حول اعتزال عادل إمام، تلك الشائعة التي كانت تنفيها العائلة باستمرار، مع تأكيدات بأن الزعيم يعمل على مشروع يعود من خلاله إلى جمهوره.

وقرر المخرج رامي إمام، أن ينهي الجدل بشكل قاطع، حتى وإن لم يتحدث صراحة عن اعتزال والده التمثيل، ولكنه أراد أن يضع حداً قاطعاً وينهي الأسئلة المتعلقة بخطوة الزعيم الفنية الجديدة.

وقال رامي إمام على هامش تواجده في حفل “جوي أوورد” في السعودية، إن عادل إمام أختار أن بتفرغ إلى حياته  الأسرية مع أحفاده في الفترة المقبلة.

وكشفت تصريحات رامي إمام، عن رغبة العائلة في التوقف عن طرح السؤال الخاص بخطوة عادل إمام المقبلة، خاصة أنه ذكر أن ذلك السؤال تلقاه كثيراً خلال الفترة الماضية، لذلك اختار أن يجيب بشكل قاطع، من أجل تقديم المعلومة، حتى وإن لم يصرح بالاعتزال الرسمي.

وبات ظهور عادل إمام يقتصر على مناسبات خاصة للغاية، وقد أطل في حفل “جوي أوورد” برسالة صوتية خاصة، كما ظهر خلال السنوات الماضية من خلال مداخلات هاتفية لا تتعدى مدتها الدقيقة من أجل طمأنة الجمهور.

واختار الزعيم، البقاء إلى جوار أحفاده الثمانية، الذين يمتلكون مكانة خاصة لدى عادل إمام منذ سنوات طويلة.

وظهر عادل إمام، في السابق في لقاء تلفزيوني عرض عبر شاشة “MBC مصر” بصحبة أحفاده حين كانوا 6 أحفاد، وتحدث عنهم وما يحدثونه من فارق في حياته.

الحفيد الأكبر هو عادل نجل المخرج رامي إمام، وتم تسميته على اسم جده عادل إمام، وبعده شقيقه عز الدين. كما تحدث الزعيم عن أمينة وهالة وكاميليا ورقية. وبعد زواج محمد عادل إمام انضم إلى قائمة الأحفاد ثنائي جديد.

وتحدث الزعيم عن العديد من المفارقات الكوميدية التي جمعته بأحفاده، إذ كان هناك عيد ميلاد لاثنين من الأحفاد، وحينما خرج للاحتفال معهم وجد عددا كبيرا للغاية من الأطفال، ما دفعه للتعليق قائلاً: “طلعت لقيت القناطر الخيرية كلها هنا”.

وأشار إلى كونه فقد أعصابه على أحفاده ذات مرة، حينما كان يرغب في النوم، لكنه فشل بسبب لعب أحفاده مع أصدقائهم، وقيامهم بحركات قتالية، وهو ما دفعه للخروج ونهرهم، وهو ما أغضب حفيده عادل وقتها، لذلك اعتذر إليه جده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *