صحيفة الماركا: رونالدو لا يشبع

تغنَّت صحيفة ” ماركا ” المدريدية بمستوى كريستيانو رونالدو، في مباراة فريقه ضد فريق إلتشي بالدوري الإسباني، وقاده للفوز 5-1، مُسجّلاً سوبر هاتريك.

وعنونت الصحيفة عقب اللقاء:” رونالدو يُعافب إيلتشي برباعية شخصية، كريستيانو لا يشبع”، في إشارة إلى أن النجم البرتغالي لا يكل ولا يمل من تسجيل الأهداف .

وكان رونالدو بتسجيله الرباعية قد رفع رصيده إلى 9 أهداف في الدوري الإسباني لهذا الموسم متصدراً لائحة ترتيب الهدافين حتى اللحظة بعد مرور خمس جولات من البطولة.

ومن شأن تألقه في هذه الفترة تحديداً تدعيم حظوظه في الفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2014.

كما سلطت صحيفة “ماركا” الضوء على التشكيلة الأساسية التي دفع بها المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد في مباراته أمام إلشي.

وذكرت الصحيفة أن هذه التشكيلة تعد الأصغر سناً للفريق الملكي في السنوات الأخيرة، ووصفتها بأنها “بيبي” مدريد أي الأطفال، حيث يعد كريستيانو رونالدو هو أكبر اللاعبين (29 عاماً)، ولم تضم التشكيلة لاعباً تجاوز حاجز الثلاثين، خاصة بعد استبعاد إيكر كاسياس (33 عاماً) قائد الفريق، ومشاركة الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس في أول مباراة رسمية.

ونشرت “ماركا” أعمار لاعبي الريال على النحوال التالي، كيلور نافاس 27 عاماً، كارباخال 22، فاران 21، سيرخيو راموس 28، مارسيلو 26، إيارامندي 24، توني كروس 24، خاميس رودريجيز 23، جاريث بيل 25، إسكو 22، كريستيانو رونالدو 29.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *