مفاجآت بالجملة في الكابيتال وان.. ليفربول تأهل بصعوبة وأرسنال سقط بملعبه

فاز ليفربول بشق الأنفس على ضيفه ميدلزبره بركلات الترجيح (14-13) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والاضافي للمباراة بتعادلهما بهدفين لكل منهما، ليتأهل أصحاب الأرض إلى دور ال16 بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كابيتال وان).

سجل جوردان روسيتر الهدف الأول لليفربول (ق10) قبل أن يدرك أدم ريش هدف التعادل للضيوف (ق62)، ليدفع بالمباراة إلى وقت اضافي.

وفي الدقيقة 19 من الوقت الاضافي، سجل خسيوس فيرنانديز سوسو الهدف الثاني لليفربول، قبل أن يدرك باتريك بامفورد هدف التعادل لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت الاضافي، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح.

واستمرت الاثارة إلى ركلات الترجيح، حيث احتاج ليفربول إلى 15 ركلة لحسم المباراة، بعدما أخفق في تسجيل واحدة، مقابل اثنتين للفريق الضيف، ليحجز أصحاب الأرض بطاقة التأهل إلىدور ال16.

ويتناسى ليفربول بهذا خسارته في النسخة الماضية من البطولة في نفس الدور أمام مانشستر يونايتد.

خروج الكبار

وفي اطار نفس الدور ، ودع فريقا سندرلاند وأرسنال كأس (كابيتال وان) بعد الخسارتين اللتين منيا بهما على ملعبيهما أمام ستوك سيتي وساوثهامبتون في ثالث أدوار البطولة.

وفاز ستوك سيتي على سندرلاند بهدفين سجلهما مارك مونييسا (ق31 و71)، مقابل واحد حمل توقيع جوزي التيدور (ق16)، ليقصي أصحاب الأرض من المسابقة.

ويعمق ستوك بهذا جراح سندرلاند، الذي لم يحقق أي فوز في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور خمس جولات من عمر المسابقة، حيث حقق أربعة تعادلات وهزيمة واحدة في المركز 17.

وبالنتيجة ذاتها، فاز ساوثهامبتون على مضيفه أرسنال، رغم تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 14 بهدف سجله الوافد الجديد إلى صفوفه، التشيلي أليكسيس سانشيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *