اعتقلوه وكسروا ذراعه

بالصور.. جنود الاحتلال يعتدون على شاب فلسطيني مصاب بمتلازمة “داون”

جنود الاحتلال خلال اعتقالهم الشاب قبل كسر ذراعه
الرياض - عناوين

ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي جريمة جديدة، بعد اعتدائها على شاب فلسطيني مريض بمتلازمة “داون” (معاق ذهنيا) في مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية صباح اليوم السبت، أنّ قوات الاحتلال كسرت يد الشاب “محمود زايد”، بعد اعتقاله في منطقة باب الزاوية وسط الخليل.

ونشرت وسائل إعلام فلسطينية صورا للشاب خلال اعتقال قوات الاحتلال له، وأخرى بعد إصابته بكسر مضاعف بإحدى ذراعيه.

 

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يعتدي فيها جنود الاحتلال على شبان فلسطينيين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ومازالت واقعة الاعتداء على شاب فلسطيني معاق جسديا، والتنكيل به حاضرة في الخليل أيضا، وقتها أوقع الجنود الشاب من على كرسيه المتحرك أثناء ضربه، وأطلقوا الجنود النار صوب فلسطيني آخر شاهد على الحادثة لإبعاده عن المكان.

وتشهد الأراضي الفلسطينية توترات متزايدة خلال، فبينما يواصل الاحتلال حملات اعتقالات موسعة بالضفة الغربية، تقوم طائراته بتنفيذ عمليات قصف متقطعة على قطاع غزة.

وتسبب القصف الإسرائيلي، باستشهاد 4 فلسطينيين، من عناصر كتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس، مساء أمس الجمعة، فيما قتل شاب رابع، برصاص الجيش، خلال مشاركته في مسيرة العودة السلمية، قرب الشريط الحدودي مع إسرائيل.

كما أعلن جيش الاحتلال عن مقتل أحد جنوده، برصاص قناص فلسطيني، وقال في بيان : ” قُتل جندي من لواء جفعاتي اليوم خلال عملية ميدانية جنوب قطاع غزة. الجندي أُصيب في صدره نتيجة إطلاق النار عليه وإصابته بالصدر من قبل قناص من غزة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *