حارس استراليا ضمن المرشحين لمرافقته

ليفربول يبدأ الطريق لضم سالم الدوسري

ليفربول يتجه لضم سالم الدوسري بعد تألقه في مباراة مصر

ذكرت تقارير صحفية، أن لاعب المنتخب السعودي سالم الدوسري، والمغربي حكيم زياش، مرشحان للرحيل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال موسم الانتقالات الصيفية.

وتأتي هذه الأنباء بعد تألق الدوسري مع منتخب السعودية، خلال مبارياته في كاس العالم، لاسيما المباراة الأخصرة ضد مصر ، التي أنهاها بهدف، مكن فريقه من تحقيق الفوز، بعد أن كانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدف لمثله.

وذكرت صحيفة “ليفربول إيكو”، أن إدارة ليفربول تستعد لإبرام العديد من الصفقات، خلال الفترة المقبلة، بعد انتهاء دور المجموعات من بطولة كأس العالم، في ظل رغبتها بتدعيم صفوف الفريق، المتوقع أن يشهد مغادرة عدد من اللاعبين الحاليين.

وأكدت الصحيفة، أن الأسترالي مات ريان، حارس مرمى المنتخب الأسترالي، ضمن أولويات الفريق الإنجليزي، لترميم مركز حراسة المرمى، الذي يعد نقطة ضعف دفع النادي ثمنها في عديد المناسبات، لاسيما نهائي دوري أبطال أوروبا ، عندما تسبب الحارس مكاريوس في تلقي الفريق هدفين.

وأوضحت الصحيفة أن المغربي حكيم زياش، لاعب أياكس امستردام الهولندي، ضمن قائمة اهتمامات ليفربول، بعد المستوى الجيد الذي ظهر به مع فريقه ، خلال الموسم المنصرم.

وأشارت إلى أن ليفربول، بدأ التفكير بجدية، في ضم سالم الدوسري (26 عامًا)، لاعب الهلال السعودي، بعدما ظهر بمستوى جيد، خلال مباراة منتخب بلاده أمام مصر، في ختام دور المجموعات بالمونديال، والتي انتهت بفوز الأول، بنتيجة 2-1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *