فضيحة منشطات منتخب روسيا قد تمنح الأخضر ثلاثة نقاط

 

 

عناوين – متابعات

 

فجر التليفزيون الألماني مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف أن عدداً من لاعبي منتخب روسيا تناولوا المنشطات قبل انطلاق المباراة الافتتاحية في بطولة كأس العالم والتي جمعت بين منتخبي الأخضر وروسيا ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضاً منتخبي مصر وأوروجواى والتي انتهت بفوز روسيا بخماسية نظيفة.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن منتخب السعودية قد يحصد نقاط مباراته مع روسيا الثلاث باعتباره فائزاً بنتيجة 3 – 0، حال صحة ادعاءات التليفزيون الألماني بتناول لاعبي منتخب روسيا للمنشطات بإشراف المخابرات الروسية.

وأضافت الصحيفة أن التليفزيون الألماني «ARD» يرى أن المنشطات التي تناولها لاعبو منتخب روسيا لعبت دوراً كبيراً في تحقيق الفوز على السعودية بخماسية نظيفة، مشيرة إلى أن المخابرات الروسية تتدخل لتغطى هذا التحايل لعدم فرض الضرر على الاتحاد الروسي لكرة القدم، وأن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يقف مكتوف الأيدي ولا يمتلك القدرة على إثبات ذلك.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، نقلاً عن التليفزيون الألماني، أن الحكومة الروسية منعت خبير المنشطات الألماني من دخول روسيا هذا العام، ويصعب بذلك إثبات التعاطي لأن المخابرات ذاتها تدعم ذلك.

يذكر أن منتخب روسيا سيواجه مصر في الثامنة مساء اليوم، في افتتاح منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى ببطولة كأس العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *