الخليج يخطف التعادل من الأهلي والقادسية يهزم التعاون والشباب يتعادل مع الفتح

تعادل فريق الخليج على ضيفه الأهلي 2-2 في المباراة التي جمعتهما السبت على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن الجولة الـ 20 من دوري جميل.

سجل الخليج هدف التقدم في المباراة عند الدقيقة 4 من الشوط الأول عبر لاعبه سانتوس، وعادل الأهلي النتيجة بتسجيل هداف الدوري عمر السومة هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 39، وقبل نهاية الشوط الأول سجل الأهلي الهدف الثاني عند الدقيقة 44 عبر لاعبه عبدالفتاح عسيري، وفي الشوط الثاني استطاع الخليج تسجيل هدف التعادل عن طريق لاعبه ديايكيتي في الدقيقة 81.
وبهذا التعادل رفع الخليج رصيده إلى 15 نقطة محافظاً على مركزه الأخير، والأهلي قفز للمركزه الثالث “مؤقتاً” برصيد 41 نقطة.

فوز القادسية على التعاون

انتصر فريق القادسية على مضيّفه التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما السبت على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن الجولة الـ 20 من دوري جميل للمحترفين.

وجاءت أهداف المباراة جميعها في الشوط الثاني، حيث تقدم البرازيلي إلتون خوزيه بالهدف الأول للقادسية عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة 73، ولم يمهل البرازيلي الآخر بيسمارك لاعبي التعاون سوى دقيقة واحدة ليضف الهدف الثاني للقادسية، وسجل عبدالمحسن فلاته هدف الاطمئنان الثالث في الدقيقة 84، وأحرز مدالله العليان هدف التعاون الشرفي في الدقيقة 88.

ورفع القادسية رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف أمام التعاون صاحب المركز الثامن.

تعادل الشباب والفتح

واصل فريق الشباب نتائجه السلبية بعد تعادله مع الفتح بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما السبت على أرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن الجولة الـ 20 من دوري جميل للمحترفين.

وسجل الفتح أولاً عن طريق لاعبه توفيق بوحيمد في الدقيقة 32 بعد متابعته ضربة الجزاء التي نفذها ناثان جونيور وتصدى لها الحارس محمد عواجي، وأدرك عبد المجيد الصليهم التعادل للشباب بعد ثلاث دقائق.

وبعد هذه المباراة يصبح الشباب لم يذق طعم الفوز في آخر خمس لقاءات خاضها وضعته في المركز الخامس بـ27 نقطة، بينما يقبع الفتح في المركز قبل الأخير بـ16 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *