جوارديولا: أعرف مدى صعوبة الدوري الإنجليزي.. ولهذا السبب أنا هنا

مانشيستر - رويترز

قال بيب جوارديولا المدرب الجديد لمانشستر سيتي في مقابلة مع المحطة التلفزيونية الخاصة بسيتي أمس الأحد أنه “ليس لدي أي تصور مسبق على الإطلاق قبل قدومي إلى انجلترا عن طبيعة كرة القدم في الدوري الانجليزي الممتاز. أريد ان أتعلم على قدر الإمكان.”

وأضاف “ليس لدي أي فكرة بشأن من سيلعب لكن عندما وصلت إلى ألمانيا للعمل مع بايرن ميونيخ كان لدي بعض الأفكار بشأن كيفية لعب الفريق لكنني قمت بتغييرها مع مضي الوقت.”، وتابع “أعرف مدى صعوبة الدوري الانجليزي الممتاز وقال البعض أنني سأجد صعوبة في ممارسة كرة القدم مثلما أحب في انجلترا ولذا فقد قلت لنفسي ‭’‬ولما لا؟‭’‬. “لهذا السبب أنا هنا لأنني أريد المحاولة.”

ويبدو أن جوارديولا لا يملك أي نية للتخلي عن الأساليب التي حققت له النجاح في اسبانيا وألمانيا ويريد ان يثبت انه من الممكن تحقيق النجاح في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم من خلال تقديم أساليب لعب جذابة.

وسيخوض المدرب الجديد للسيتي أول حصة تدريبية اليوم الاثنين مع استعداده للظهور مع سيتي لأول مرة أمام بايرن في العشرين من يوليو الجاري في اليانز أرينا قبل ان يقود تشكيلته الجديدة في جولة آسيوية قبل بداية الموسم وهو يدرك طبيعة المهمة التي تنتظره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *