بالفيديو.. هذا هو أخطر عصير على صحة الإنسان يصيب بأمراض القلب والسرطان

القاهرة - متابعة عناوين

عرض موقع صحيفة «لاستامبا» الإيطالية فيديو يوضح أخطر عصير يمكن أن يتناوله الإنسان على صحته، وهو خليط الوجبات السريعة الذي ربما يتناوله بعضنا يوميا.

حيث قدم الفيديو تجربة من خلال خلطات أشبه بما تقوم به المعدة من هضم للطعام، ووضعوا بداخله عدد من ساندوتشات الهامبورجر والبطاطس المحمرة و الكولا والذي خرج فى النهاية على شكل عصير للمكونات الثلاثة معا، وأظهر الفيديو الشخص الذي يتناول هذا العصير بأنه أشبه بالوجبة التي تقدم للخنازير.

وأشارت الصحيفة أن من يتناول الوجبات السريعة لا يدرك مدي السعرات الحرارية المفرطة فكل قطعة همبورجر واحدة تحتوي على حوالي 300 سعر حراري فى حين تحتوي البطاطس على 350 سعرا حراريا، ووصف هذا العصير فى شكله بعد تناوله أنه من أكثر الأشياء السيئة التي يقوم بها الإنسان.

ويعتبر تناول الهمبورجر والبطاطس المقلية يعادل الآثار الضارة التي يسببها التدخين على الصحة، كما أنه يستبب فى زيادة الوزن ويصيبك بالسمنة إلى جانب أمراضها الخطيرة على المدي البعيد مثل السكري وأمراض القلب والسرطان. وفقا لموقع “صدي البلد”.

وقد أثبتت دراسة حديثة إنه من الأطعمة التي تؤثر تأثيرا بالغا على المخ، كذلك يؤدي إلى انخفاض الإدراك لدي عقلية الطفل ويؤثر على رد فعله وقدرته على الانتباه ومهاراته فى التعلم وقوة الذاكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *