إبراهيموفيتش يقدم شهادته عن مورينيو وجوارديولا

الرياض – متابعة عناوين
حدد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الفارق بين مدربيه السابقين جوزيه مورينيو وبيب جوارديولا الذين عمل معهما موسمين متتاليين بقميص إنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني.
واستعرض كتاب السيرة الذاتية للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي تسرده صحيفة “تايمز” البريطانية ما قاله إبراهيموفيتش عن المدربين، قائلاً إن أنشيلوتي يجيد التعامل مع الشخص، أما مورينيو فهو يمتاز في التعامل مع لاعب الكرة.
وأضاف قائد المنتخب السويدي: “مباراة كرة القدم هي عبارة عن لعبة عقلية لمورينيو، فهو مدرب منظبط للغاية، يركز في كل التفاصيل، ويفكر كثيراً ويستعد بابتكار حيل تكتيكية ويمتاز في تحفيز اللاعبين نفسياً قبل كل لقاء، وكنت أشعر معه بأنني أحصل على جرعة مكثفة من الأدرينالين قبل كل مباراة، ومعه نجحت في الحصول على لقب الهداف، وفاز إنتر بلقب الدوري الإيطالي”.
وواصل إبراهيموفيتش: “أما جوارديولا فهو أحد عباقرة كرة القدم، فهو لديه كل الحلول الممكنة للفوز على المنافس الذي يلعب أمامه، ويدرك جيداً ما يحتاجه للفوز، وكيف يحققه بامتياز”.
وأتم هداف الدوري الفرنسي: “عندما يكون جوارديولا فائزاً بهدفين بين الشوطين، يؤكد للاعبين أن المهمة لم تنته، بل يريد تسجيل 5 أو 6 أو 7 أهداف، لقد كان بمثابة الآلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *