زيدان يؤكد جاهزية رونالدو للقاء السيتي غداً وغياب بنزيمة وكاسيميرو

مدريد - وكالات

قال الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء إن لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو سيكون جاهزا لخوض مباراة الفريق المقررة غدا الأربعاء أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ولكن زميليه الفرنسي كريم بنزيمة والبرازيلي كاسيميرو لن يلحقا بالمباراة.

وسبق لرونالدو أن أنقذ الريال في دور الثمانية للبطولة عندما سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود الفريق إلى الفوز 3 / صفر على فولفسبورج الألماني إيابا بعدما خسر الريال صفر / 2 على ملعب فولفسبورج ذهابا.

ولكن رونالدو ابتعد بعدها عن المباريات بسبب الإصابة قبل أن يؤكد زيدان تعافيه واستعداده لخوض مباراة الغد. وقال زيدان : “لن نجازف على الاطلاق برونالدو.. إنه جاهز بنسبة 100 بالمئة ، وسنحتاج لجهوده أمام مانشستر سيتي لأنه لاعب من طراز مختلف. سيخوض مباراة الغد”.

وعن بنزيمة ، الذي عانى من إصابة في الركبة خلال الأسابيع القليلة الماضية ، قال زيدان : “ما زال غير جاهز ولن نجازف به. وكذلك كاسيميرو الذي يعاني من الإصابة. لدينا فريق به من اللاعبين ما يكفي للعب بدون هذين اللاعبين”.

وانتهت مباراة الذهاب بين مانشستر سيتي والريال الأسبوع الماضي بالتعادل السلبي. واعترف زيدان : “سيكون إخفاقا” إذا لم يبلغ الريال الفائز بلقب البطولة عشر مرات سابقة (رقم قياسي) المباراة النهائية للبطولة في ميلانو والمقررة يوم 28 مايو الحالي.

وقال زيدان : “إننا بحال جيد الآن ، ونرغب في الفوز. إنها مباراة صعبة تحتاج إلى أن نجتهد فيها كثيرا… علينا التحلي بالصبر. ليس مرجحا أن نسجل ثلاثة أهداف في أول نصف ساعة من المباراة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *