شعيب راشد يرد على اتهامه بالإساءة للسعودية بقسم وآية وتوضيح

الرياض - عناوين

رد الإعلامي الكويتي شعيب راشد على ما تردد عن إساءته للسعودية بسلسلة تغريدات توضيحية عبر حسابه فى موقع التواصل الاجتماع “تويتر”.

وقال راشد ، فى تغريداته التى اطلعت عليها “عناوين” اليوم الثلاثاء :”حبي للسعودية وأهلها وقادتها أمر أعتز فيه وهو غير قابل للمزايدة، أقدم خالص اعتذاري على ما أسيئ فهمه، وسامح الله كل من لفق ودلس.ما نشر عني من تغريدات قديمة، اقر بأني كتبت بعضها كصحافي في “الجريدة” من باب نقل الخبر، أما الآراء السياسية الجارحة فأقسم بالله أني لم أكتبها”. مضيفا :”وأصدقكم القول بأني لا أعلم كيف تمت كتابة التغريدات بتواريخ قديمة باسمي، والأخوة التقنيين يبحثون الآن في الموضوع”.

وتابع :”للتوضيح: موقفي من القضية السورية هو موقف جميع الحكومات الخليجية “دعم ومساعدة اللاجئ السوري”، ورحلاتي موثقة بحمدالله في اليوتيوب وانستقرام. أمن السعودية هو أمن للخليج والعالم الاسلامي، ما يمسه يمس أمن الكويت حيث شعبي وأسرتي، وأي محاولة لزعزعة الأمن سنكون أول من يتصدى لها”.

ومضى راشد يقول :”ساءني في هذه الحملة الممنهجة تزامنها مع ما عشناه من أجواء حميمية خليجية في ملتقى #مغردون والذي عزز الروابط الأخوية الخليجية المعروفة ، ساءني أيضاً سهولة التنمّر الالكتروني الذي حدث قبل سماع وجهة نظري في الموضوع دون التثبت من حقيقة ما نشر”.

واختتم الإعلامي الكويتي كلامه قائلا :”﴿يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين﴾ ، شكراً لكل من أحسن الظن فيني وكتب على هاش تاق: #شعيب_يحب_السعودية “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *