(STC) تتيح خدمة توثيق البصمة في الميدان

الرياض - عناوين

نشرت الاتصالات السعودية STC فرقها الميدانية الرسمية السيارة والراجلة لإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من عملائها لتحديث وتوثيق خدماتهم للجوال بنظام البصمة، تطبيقا لقرار هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في هذا الشأن.

و قد انتشرت الفرق من خلال طواقم الشركة التي تحمل بطاقات التعريف الرسمية الخاصة بها و ذلك في مختلف المواقع بالمملكة و من خلال أكثر من 2000 عربة تحمل شعار الشركة الرسمي و المجهزة بالتقنيات المطلوبة لتحديث وتوثيق البصمة لكل عميل في موقعة وبكل يسر.
هذا وقد تم التركيز على تواجد الفرق في المواقع المهمة المختلفة مثل المستشفيات وبجانب الجوامع الكبيرة والمدن الصناعية والمراكز التجارية والشوارع الرئيسة، إضافة لمختلف مواقع تواجد المواطنين والمقيمين.

كما تشرف منسوبوا الشركة و بالتنسيق مع القطاعات العسكرية المعنية في المناطق الجنوبية بخدمة جنودنا المرابطون في المواقع الحدودية في مناطق عسير وجازان ونجران وذلك في مواقع تمركزهم تقديراً لدورهم الوطني الهام في خدمة وحماية أرض الحرمين الشريفين.

و قد أسهمت هذه الخطوة من قبل الاتصالات السعودية و التي قام على تنفيذها قطاعي العمليات الميدانية والمبيعات بتخفيف الزحام عن فروع الشركة ومكاتب خدمات العملاء وفروع موزعيها في مختلف مناطق المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *