وزير أوقاف مصر : الجسر المصرى السعودى مذكور فى القرآن منذ 1400 سنة

القاهرة - عناوين

قال وزير الأوقاف المصري الدكتور محمد مختار جمعة أن إعلان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز والرئيس عبدالفتاح السيسي عن إقامة جسر يربط بين مصر والسعودية يصب بلا أدنى شك في مصلحة البلدين الشقيقين ويدعم العلاقات الثنائية ، ملمحا إلى أن هذا الجسر مذكور فى القرآن الكريم قبل 1400 سنة.

وأضاف جمعة ، فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط على هامش المسابقة العالمية للقرآن الكريم بشرم الشيخ أول أمس“إن كتاب الله (عز وجل) ربط بين البلدين في سورة التين حين قال (سبحانه وتعالى) “والتين والزيتون. وطور سينين. وهذا البلد الأمين”.. فالبلد الأمين هي مكة المكرمة، وبذلك ربط سبحانه وتعالى بين البقعتين المباركتين طور سيناء وبلد الله الحرام”.

وأوضح جمعة أن ها الأمر ما يدعونا إلى أن نسعى إلى تحقيق كل ما يعمق أواصر الوحدة والأخوة بين الشعبين الشقيقين، لصالح البلدين وأمتينا العربية والإسلامية وأمن وسلام العالم كله”.

رد واحد على “وزير أوقاف مصر : الجسر المصرى السعودى مذكور فى القرآن منذ 1400 سنة”

  1. يقول احمد العياد:

    قبل 60 سنة تقريبا شيخ ازهري زي هذا سأله السفير الامريكي ( بتقول القران بتاعكم ماترك شي الا ذكره ؟ طيب هل ذكر الكوكاكولا ؟) قال الازهري ّايوه مش قال القران (وتركوكا قائما) اهي الكوكامذكوره. فتاوي تفصيل حسب الطلب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *