بعد إعتذار ” الإخبارية ” عن ظهوره … قناة إيرانية تستضيف نصير العمري ليواصل أكاذيبه

الرياض – عناوين
بعد ساعات من اعتذار قناة ” الإخبارية ” عن خطأ استضافتها له ، ظهر المحلل السياسي الأردني المعروف بمواقفه المسيئة للسعودية على شاشة قناة ” العالم ” الإيرانية ليواصل إساءاته بحق المملكة وشعبها .
وشارك العمري في حلقة خصصتها القناة ذات التوجه الطائفي حول أبعاد قرار الإنسحاب العسكري الروسي من سوريا ، وذلك بصحبة 3 خبراء من جنسيات مختلفة .
وحول واقعة استضافته بـ ” الإخبارية ” كتب العمري عبر حسابه في ” تويتر ” إن ” مراسل الإخبارية سألني عن الإنتخابات الأمريكية بشكل عابر ولا علم له بتوجهاتي. أخذتم البريء بجريرة المذنب” في إشارة إلي التحقيق الذي أعلنت القناة أنها بدأته مع المسؤول عن وجود هذا الضيف على شاشتها .
وفي سلسة من التغريدات ، أصر العمري على إظهار كراهيته للمملكة عبر إطلاق مجموعة من المزاعم بشأن عمليات قوات التحالف في اليمن و مواقف المملكة ضد الساسة العدوانية الإيرانية .
وكانت مصادر في قناة “الإخبارية” ذكرت أن إدارة القناة فتحت تحقيقاً وقررت إيقاف بعض المسؤولين عن استضافة الكاتب والمحلل السياسي الأردني المقيم في واشنطن “نصير العمري”.
وقالت المصادر “إدارة القناة تحقق في الخطأ الذي وقع ، وقررت إيقاف بعض المسؤولين عن استضافة الكاتب المسيء، واتخاذ إجراءات تنظيمية تمنع تكرار الخطأ مستقبلاً”.
وأضافت “القناة وطنية وهذا الخطأ لا يتوافق إطلاقاً مع موقفها وتوجهاتها ، لذلك تم البدء في محاسبة المتسببين واتخاذ إجراءات تنظيمية تمنع تكراره”.
وكانت القناة قد واجهت هجمة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات باعتذارها عن الخطأ ومحاسبة المتسببين فيه.
يشار إلى أن الكاتب الأردني اعتاد الإساءة للسعودية ودول الخليج ودول عربية أخرى.
وكان موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اشتعل غضباً إثر مداخلة الباحث الأردني “نصير العمري” في قناة “الإخبارية”، وهو صاحب التعليقات المهاجمة للمملكة حكومة وشعباً، الأمر الذي أثار المغردين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *