أول كفيف مرشح للانتخابات البلدية يتحدى الصعاب بـ .. العقل و الرؤية

الرياض – متابعة عناوين
بتفاؤل كبير و عزم على خدمة أبناء وطنه ، قرر سلمان الشهري أن يقتحم غمار الانتخابات البلدية ليصبح أول كفيف مرشح لعضوية هذه المجال .
يؤمن الشهري بأن ” بناء الوطن لن يقوم على حاسة البصر بل بالعقل، ويضيف :” “إن عاصمتي الحبيبة عيني التي أرى بها العالم، وسوف أبذل كل ما في وسعي لتكون الرياض رياضاً، وتصبح وجهة عالمية تعكس مدى التطور والنهضة والنماء “.
و في حديث صحفي له ، تحدث الشهري عن إصراره للفوز بأحد المقاعد في العاصمة الرياض لتصل أصوات ذوي الإعاقة الذين هم جزء لا يتجزأ من المجتمع، فيتطلع لتهيئة المرافق الحكومية والخاصة لتتناسب مع حركة ذوي الإعاقة، وإشراكهم في النشاطات المختلفة، ورصد احتياجاتهم والسعي إلى تحقيقها، وتوفير السكن المناسب لهم، وإعطاء الأولوية لهم في إنجاز معاملاتهم.
ولم تقتصر حملة الشهري الانتخابية على ذوي الإعاقة، حيث أوضح أنه سيسعى لإشراك المواطنين والمواطنات في القرار البلدي، وترسيخ مبدأ الشفافية والمشاركة الفعّالة بين المواطن والمجلس البلدي عبر التواصل المعلوماتي، وأما عن صعوبة التواصل فأكد أنه بالعقل يفكر، وبالعقل يستطيع الجميع تحقيق المستحيل.
وركز المرشح على وسائل التواصل الاجتماعي لاستقبال مطالب الناخبين عن طريق لغة “برايل” التي تسهل تواصل المكفوفين مع المجتمع.
وشدد الشهري على أننا جميعا يد واحدة لتحقيق أهداف المجالس الانتخابية، وكل شخص لديه طموحات يحاول الوصول إليها، وأرى أن تواجد المكفوفين في المجلس ليس صعبا، فالأهم هو الإصرار والعقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *