تغريدة للداعية الدهامي عن أمه يقشعر لها البدن تبكي متابعيه على “تويتر”

الرياض – عناوين ، خاص:

كتب الداعية الشيخ عبدالرحمن الدهامي ، إمام وخطيب جامع الزهراء فى البكيرية ، تغريدة اطلعت عليها “عناوين” اليوم الخميس عبر حسابه فى “تويتر” يقشعر لها البدن ، حيث قال :”منذ خمسة أشهر جوالها مغلق ، اللهم افتح لها أبواب رحمتك واجمعنا بها في جنات النعيم ووالديكم ، إنها..”. ونشر صورة لجوال يتصل برقم ظهر فيه اسم المطلوب وهو “أمي” .

وأثارت تغريدة الدهامي المؤثرة عن أمه الراحلة ومحاولته الاتصال بها منذ 5 أشهر مشاعر فياضة بين متابعيه وسط سيل من الدعوات لها بالرحمة ، حيث كتب الشريف موسى :”تغريدة يقشعر لها البدن وتجود العيون .. رحمها الله وجمعكم بها في جناته وحفظ الله أمي وأمد بعمرها وأعانني على برها”.

وقال خلف بن سليمان الحودي :” الله يصبّرك ويأجرك..فقد الوالدين أو أحدهما جرح في القلب لا يبرؤه إلا اللقاء بهما في جنات عدن ..اللهم اغفر لوالدينا”.

وعلقت مغردة أخرى :”تغريدة يقشعر لها البدن وتجود العيون .. رحمها الله وجمعكم بها في جناته وحفظ الله أمي وأمد بعمرها وأعانني على برها”.

وكتب عبداللطيف البشري :” رحمها ربي واحسن وفادتها واكرم ضيافتها وجمع شملكم بوالديكم في جنات ونهر ، لن ينقطع عملها بوجود امثالكم بارك الله فيكم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *