نائب عراقي صديق لإسرائيل يتهم السعودية بإسقاط الطائرة الروسية !

الرياض – متابعة عناوين
صدق أو لا تصدق .. سياسي عراقي عاد إلي بغداد تحت حماية جيش الاحتلال الأمريكي في عام 2003 و معروف بصداقته بإسرائيل ، قرر أن يجذب الأضواء إليه ومعها رضى المتحكمين في شؤون بلاده ، فلم يجد غير السعودية يلقي عليها بخزعبلاته ،
لا مجال للدهشة ؛ فالرجل هو مثال الألوسي عضو لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان العراقي صاحب الزيارة الشهيرة إلي إسرائيل والذي قاد عملية اجتثاث حزب البعث في أعقاب سقوط صدام حسين . أما تفاصيل ما قاله فلا تستحق غير وضعها في سياق عمل كوميدي مؤسس على كذبة .
الألوسي يزعم أن السعودية تقف وراء اسقاط الطائرة الروسية في سيناء المصرية ، مضيفا في تصريح تداولته وسائل الإعلام العراقية “الارهاب في كل العالم كان يتحاشى اسقاط الطائرات، ولا تملك القدرة عليه غير أجهزة مخابراتية “.
يُذكر أن الألوسي عاد إلى العراق بعد سقوط نظام صدام حسين وعين رئيساً لهيئة اجتثاث البعث سنة 2003. وفي 2004م قام بزيارة رسمية إلى إسرائيل فتم عزله من منصبه في هيئة اجتثاث البعث والمؤتمر الوطني العراقي إثر هذه الزيارة وطرد من حزب المؤتمر الوطني. فأسس على إثرها حزب الأمة العراقية وشارك في الانتخابات البرلمانية العراقية وفاز بمقعد وحيد .

رد واحد على “نائب عراقي صديق لإسرائيل يتهم السعودية بإسقاط الطائرة الروسية !”

  1. هو مثال للخيانه فقد خان العروبه وامته من قبل وهو الان يؤصل هذه الخيانة بالتجني على اسياده في السعوديه ، هو بذلك يحاول ان يكون فارسيا اكثر من الفرس نفسهم ولكن لن ينال الا الْخِزْي والعار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *