مواجهة مرتقبة بين الهدافَين سانشيز وليفاندوفسكي بمباراة البايرن ووالأرسنال

لندن – رويترز:

يتطلع مهاجم آرسنال الإنجليزي، التشيلي أليكسيس سانشيز، ومهاجم بايرن ميونخ، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لمواصلة تألقهما التهديفي في مباراة الفريقين بالمجموعة 6 لدوري أبطال أوروبا، غداً الثلاثاء في لندن.

وبعد الفشل في التسجيل خلال أول 8 مباريات من الموسم، أحرز مهاجم تشيلي سانشيز 10 أهداف، في آخر 6 مباريات مع ناديه ومنتخب بلاده، بينما سجل ليفاندوفسكي 22 هدفاً مع بايرن وبولندا هذا الموسم من بينها 15 هدفا في آخر 7 مباريات.

ولم يهز ليفاندوفسكي الشباك في فوز بايرن 1-0 على فيردر بريمن يو السبت الماضي، لكنه لم يبتعد عن التسجيل لمباراتين متتاليتين هذا الموسم. وحتى في حالة ابتعاد ليفاندوفسكي عن التسجيل، فإنه يجب على آرسنال الحذر من توماس مولر الذي أحرز 15 هدفا هذا الموسم.

ويمثل هجوم بايرن تهديداً لدفاع آرسنال الذي ظهر بشكل جيد في الدوري الإنجليزي، لكنه اهتز بقوة في دوري الأبطال مع وجود الفريق في قاع الترتيب بعدما خسر أول مباراتين له في المجموعة للمرة الأولى.

وينفرد بايرن بالصدارة وله 6 نقاط مقابل 3 نقاط لكل من أولمبياكوس اليوناني، ودينامو زغرب الكرواتي. وإذا فاز بايرن فإنه من المرجح أن يضمن بطل ألمانيا مكانه مبكراً في دور 16. وفي حالة هزيمة آرسنال فإنه من الصعب أن يتأهل الفريق مع مواجهة بايرن للمرة الثالثة في 4 مواسم.

وتعافى آرسنال من آثار الهزيمة أمام أولمبياكوس باكتساح مانشستر يونايتد 3-0 بعد 5 أيام ثم تغلب بنفس النتيجة على واتفورد، السبت الماضي.

وسيدخل بايرن اللقاء بصورة أقوى بعدما سجل رقماً قياسياً في دوري الأضواء الألماني، عندما حقق انتصاره 9 على التوالي منذ بداية المسابقة بتغلبه 0-1 على بريمن وهو الفوز 12 على التوالي للفريق في كافة البطولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *