قال إن خامنئي يمارس بلطجة سياسية قبيحة

ضاحي خلفان : وجود الإيراني غضنفر بين الحجاج يدل على تكليفه بمهمة سرية

الرياض – متابعة عناوين
علق نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي الفريق ضاحي خلفان تميم، على المعلومات المتداولة عن دخول سفير إيران السابق في لبنان غضنفر ركن آبادي إلى السعودية متنكراً، بالقول إن ذلك يشير إلى تكليفة بمهمة رسمية داخل المملكة.
وكتب الفريق خلفان عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم الأربعاء “إذا دخل سفير إيران في لبنان متنكراً إلى المملكة العربية السعودية خلال موسم الحج، فالرجل مكلف بمهمة سرية لاشك، وهو أكثر الاحتمالات ترجيحاً”.
وكانت مصادر سعودية نفت صحة ما تداولته وسائل الاعلام عن تسجيل اسم غضنفر آبادي على منافذ المملكة ضمن القادمين خلال موسم الحج الحالي، وأكدت المصادر عدم تسجيل هذا الاسم ضمن قوائم الحُجَّاج و أنه في حال التحقق من مرافقة (غضنفر) الحجاجَ الإيرانيين، يكون السفير دخل بطريقة غير معروفة، لعدم تسجيل دخوله بالاسم والصفة اللتين يعرف بهما وختم جوازه.
وأكد مسؤولون في طهران وذوو السفير مرافقة غضنفر آبادي حملة الحجاج الإيرانيين في موسم الحج الحالي.
وكان خلفات هاجم ، في وقت سابق ، مرشد الجمهورية الإيرانية علي خامنئي، إثر تهديده السعودية، لافتا إلى أن خامنئي يمارس بلطجة سياسية قبيحة، على حد قوله.
وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر”، كتب: “السيد خامئني تهديدك للمملكة العربية السعودية وأنت بصفتك المرشد الديني تعني أنك تمارس بلطجة سياسية قبيحة تكشف عن نفس شريرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *