صحفي الماني :”داعش”يخطط لإبادة نصف مليار بقنبلة نووية

الرياض – متابعة عناوين
قال الصحفي الألماني يورغن تودنهوفر، الذي قضى أياماً في ضيافة داعش السنة الماضية، أن الغرب لا يُدرك ولا يتخيل حقيقة أهداف ونوايا التنظيم، وأن التعامل معه على أساس الحلول السياسية والعسكرية التقليدية، لن يكون مفيداً، إذ يُخطط التنظيم في حال أتيحت له الفرصة لإبادة نصف مليار نسمة في الغرب، ممن يعتبرهم كفرة وملحدين ووثنيين، وفق ما نقل عنه موقع اتلانتكو فرنسا، صباح الأربعاء.
وقال الصحفي الذي نجح في الحصول على دعوة من التنظيم لزيارة معاقله في سوريا والعراق، بعد مفاوضات واتصالات طويلة، إن الثابت “لدي بعد الزيارة أن التنظيم يُخطط إلى التسبب في تسونامي نووي حقيقي، لمحو الغرب من الخارطة، وإبادة غير المؤمنين” وذلك بالتسبب في هولوكوست نووي يقضي على 500 مليون شخص” على الأقل.
وأضاف الصحفي الألماني، الذي حرر وصيته قبل انتقاله إلى مناطق سيطرة داعش من باب الاحتياط حسب قوله، أن للتنظيم ببساطة “هدف أساسي يتمثل في إبادة كل الشيعة والأيزيديين والهندوس والمحلدين والوثنين الآخرين”.
وأضاف توندهوفر، أنه “اعتماداً على تجربتي في ضيافة التنظيم، لا أحد يمكنه التصدي لداعش، إلا العرب أنفسهم، ويجب على الغرب أن ينزع عنه وهم القدرة على الانتصار عليه، لأنه يحارب عدواً لا يعرفه حق المعرفة” ففي الوقت الذي يكافح فيه الغرب داعش بسبب إرهابه فإن التنظيم يكافح ويُخطط للسيطرة على الغرب نفسه، في مقاربة مختلفة تماماً.
وحتى تتضح الصورة، يسعى التنظيم في حال حصوله على الإمكانيات إلى إبادة 500 مليون شخص، أو التضحية بهم، لتسهيل سيطرته لاحقاً على العالم ولإلغاء فكرة المقاومة أو الصمود في وجهه، فكرة بسيطة مجنونة، ولكنها متأصلة في تفكير أعضاء التنظيم وقياداته، بحسب الصحافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *