” داعش ” تعد بإمارة إسلامية في أوروبا عاصمتها برلين و تقدم لعناصرها ” وصفة ذبح الكفار”

الرياض – متابعة عناوين
في أول شريط فيديو باللغة الألمانية كشفت عنه دوائر المخابرات الألمانية، دعا تنظيم داعش إلى قتل كل كافر، كما هدد المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل وهدد بالقيام بعمليات إرهابية في ألمانيا والنمسا.
وفي الفيديو أيضا مشاهدة لعملية إعدام رهينتين في مدينة حلب. وكتحد للسلطات الألمانية يظهر في الفيديو الذي يبلغ طوله خمس دقائق ونصف الكثير من أعضاء التنظيم في ألمانيا والنمسا، من بينهم المدعو أبو عمر الألماني، ويعتقد أنه ألماني الأصل، والنمساوي المتشدد محمد محمود الملقب بـ«أبو أسامة الغريب»، وكان يعيش في فيينا، ودعا كل المسلمين في ألمانيا لذبح الكفار، قائلا: «لا تحتاج سوى إلى سكين كبيرة من أجل ذبح الكفار كما الكلاب». كما وجه تهديده إلى المستشارة ميركل بالقول، سوف نثأر لما وجه إلى النبي (صلى الله عليه وسلم) من شتائم ولما سببتموه من دماء وللأسلحة التي أرسلتموها إلى أعدائنا في أفغانستان، وستكون أعمال الثأر في بلادكم.
وكان أبو عمر الألماني القيادي بتنظيم داعش هدد بإمارة للتنظيم في أوروبا عاصمتها برلين. ومن جانبها دعت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل إلى التصدي بحسم للإرهاب الدولي، وتوعدت بالقضاء على التطرف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *