المانية تقضي حياتها بالقطارات حتى لا تستأجر شقة

الرياض – متابعة عناوين
الطالبة الالمانية “ليوني مولرLeonie Müller ” اختارت ان يكون القطار هو منزلها بعد ان فقدت شقتها فى الربيع الماضى ، و تقول ” بدا كل شيء بنزاع مع المالك ، ، و قد قررت على الفور اننى لا أريد أن أعيش هناك بعد الآن – وبعد ذلك أدركت: في الواقع، اننى لا أريد أن أعيش في أي مكان بعد الآن”.
و بدلا من استئجار شقة جديدة ، او مشاركة السكن مع زملائها بالجامعة ، اشترت ” ليونى” اشتراك يسمح لها بالتنقل على متن كل قطار في البلاد مجانا. و الآن، تعيش الفتاة الجامعية متنقلة بين القطارات
فتتناول طعامها بكافتريا القطار ، و تغسل شعرها في حمام القطار ، وتكتب فروضها الجامعية أثناء السفر بسرعة تصل إلى 190 ميلا في الساعة.
وتقول ” ميلر” إنها تحب الحرية التي احست بها منذ أن تخلت شقتها ” أنا حقا أشعر بالقطار كانى فى منزلى ، ويمكنى زيارة الكثير والمزيد من الاصدقاء والمدن. الحياة تجري كما لو كنت في إجازة طوال الوقت”. مشيرة الى انها اصبحت الان لا تحمل سوى حقيبة صغيرة تضم بعض الملابس والكمبيوتر اللوحي ، و وثائق الكلية وادوات النظافة الصحية.
قصة السكن الغريبة على متن القطارات للطالبة “ليونى مولر” البالغة من العمر 23 عاما ، حظيت باهتمام واسع من وسائل الاعلام في ألمانيا ، و تناقلت قصتها المواقع الإخبارية الوطنية مثل موقع دير شبيجل أون لاين ، و تم استضافتها على العديد من القنوات التليفزيونية الالمانية باعتبارها تجربة شخصية يجب ملاحظتها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *