صالح يواصل “أكاذيبه وخيالاته”بالتطاول مجدداً على السعودية ويدعو اليمنيين لوقف الحرب الداخلية

الرياض – عناوين:

واصل الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح نفث سموم أكاذيبه وخيالاته بالتطاول مجددا على السعودية.

وزعم صالح أنه ما لم توقف السعودية حربها فى اليمن فان الشعب لن يسكت ولن يتنازل عن حقوقه. ودعا في تهنئة لاعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يرأسه بمناسبة الذكرى الثالثة والثلاثين لتأسيس الحزب أبناء الشعب اليمني العظيم لإيقاف ما أسماه الحرب الداخلية .

وادعى بأنه ما لم تتوقف الحرب فإن الشعب اليمني ستكون له أساليبه في الرد … لا تعرفونها ولا يدركها ولن يدركها خبراءكم ولا مراكز دراساتكم ولا طائراتكم بدون طيار أو طائرات الأوإكس.. فجبال اليمن وسهولها ورمالها وكل أراضيها ستثور وتنتفض في الوقت المناسب . بحسب موقع “المشهد” اليمني.

ودعا صالح كافة القوى السياسية في الساحة اليمنية وفي المقدمة القوى المتصارعة على السلطة إلى حقن دماء اليمنيين ووقف نزيف الدم وإزهاق أرواح أبناء الوطن, وأن يدركوا أنه مهما كانت الدوافع فليس هناك ما يبرر سفك الدماء اليمنية.

رد واحد على “صالح يواصل “أكاذيبه وخيالاته”بالتطاول مجدداً على السعودية ويدعو اليمنيين لوقف الحرب الداخلية”

  1. يقول الحربي:

    اسكت ياخائن شعبه أنت من دمر اليمن في السابق والآن كلما أراد الشعب اليمني أن ينهض ادخلته في معمعة ليستقر لك الوضع وتتصرف في اليمن كما تريد الفلوس هي همك وشغلك وليس اليمن ولكن الشعب اليمني ذكي ولا تنطلي عليه أكاذيبك فهو يميز بين من يعمل من أجل اليمن ومن يعمل لمصلحة نفسه وما حادثة المسجد التي احرقت وجهك الا دليل وما تنكرك لعلاج السعودية الادليل على خيانتك ياخائن الجيرة بعت اليمن من أجل ريالات إيران الخبيثة والآن تهدد السعودية هل تعلم ماتملك السعودية من أسلحة أيها المعتوه إنك لم ترى 001% منها فخليك عاقل شعب اليمن عزيز علينا ولكن ابتلوا بواحد من الخونه عسى ربي يخلصهم منك ومن أعداء الامة في كل مكان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *