أمير القصيم يطلع على أخر استعدادات لجنة الانتخابات البلدية

بريدة – واس
اطلع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على آخر الاستعدادات للجنة المحلية للانتخابات البلدية في دورتها الثالثة.
جاء ذلك خلال لقاء سموه اليوم بأمين منطقة القصيم رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة القصيم المهندس صالح بن أحمد الأحمد و أعضاء اللجنة المحلية في مكتب سموه بديوان إمارة المنطقة .
و أكد أمير منطقة القصيم على أهمية الانتخابات البلدية كونها عنصر مساهم في التطوير ، مبدياً سموه اطمئنانه على التجهيزات و الاستعدادات للعملية الانتخابية بالمنطقة ، مقدماً شكره لرئيس و أعضاء اللجنة المحلية للانتخابات البلدية و أعضاء الفريق التنظيمي على الجهود المبذولة للاستعداد لمرحلة قيد الناخبين.
وأكد أمين منطقة القصيم جاهزية المراكز الانتخابية الرجالية و النسائية على مستوى المنطقة ، كما استعرض ضابط اللجنة المحلية للانتخابات البلدية يزيد بن سالم المحيميد تقريرا شاملا عن أبرز الاستعدادات و التجهيزات التي اتخذتها اللجنة المحلية للانتخابات البلدية في مسار التجهيزات الأساسية و تأهيل العاملين عبر الورش التدريبية بالإضافة إلى أعمال توزيع مواقع المراكز الانتخابية و الحملات التوعوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *