بروجردي يواصل “نهج الهذيان” بالتطاول على السعودية وتحميلها أزمات 4 دول

الرياض – عناوين:

واصل رئيس لجنة الأمن القومي والسياسية الخارجية بمجلس الشورى الإيراني علاء الدين بروجردي، تهج الهذيان الذى دأب عليه المسؤولون والساسة الإيرانيين ، وذلك بتطاول جديد على السعودية وتحميلها مسؤولية الأزمات فى 4 دول وهي العراق وسوريا ولبنان واليمن”.

وزعم بروجردي ، في مقابلة صحفية مع مجلة مرايا اللبنانية نقلتها وكالة “فارس” الإيرانية الأربعاء، أن السياسة السعودية لم تصل إلى نتيجة فى هذه الدول ، مدعياً أن السعودية تستشعر بأنّها لم تنجح في أزمات المنطقة، وربّما من الخطأ اعتبار أن إيران هي المسؤولة عن هذه الهزائم في المنطقة، “ولهذا تسعى أيضا مع نوع من التظاهر بالقدرة، الذي هو في الواقع تظاهر كاذب.

وتابع :”سياسات السعودية ….في العراق وسوريا وفي لبنان واليمن أيضا واضحة بشكل كبير من دون أن تصل إلى نتيجة. في الواقع سياستها ستؤدي إلى تعرض هذا البلد من الداخل أيضا لأزمات جديّة في المستقبل”.

3 ردود على “بروجردي يواصل “نهج الهذيان” بالتطاول على السعودية وتحميلها أزمات 4 دول”

  1. كلام في قمة الروعه انهم مرتزقه

  2. وستكونون أنتم الدولة الخامسة التي ستكون العمق الأستراتيجي للمملكة العربية السعودية فالدول التي تكلمت عنها لولا الله ثم السعودية لأحتليتموها يامرتزقة فهيئات أن نتخلا عن أي دولة عربية تريدون زعزعة أمنها يامجوس

  3. وستكونون أنتم الدولة الخامسة التي ستكون العمق الأستراتيجي للمملكة العربية السعةدية فالدول التي تكلمت عنها لولا الله ثم السعودية لأحتليتموها يامرتزقة فهيئات أن نتخلا عن أي دولة عربية تريدون زعزعة أمنها يامجوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *