إدارة النصر تبحث الاستغناء عن دي سيلفا لأخطائه في فترة الإعداد

الرياض – متابعة عناوين
تبحث إدارة النصر الاستغناء عن الجهاز الفني للفريق بقيادة الأوروغوياني خورخي دا سيلفا والتعاقد مع بديل، بسبب الاخفاقات الأخيرة.
وأشارت صحيفة “الوطن” نقلا عن مصادر لم تكشف عنها، أن من الأسباب التي من الممكن ان تؤدي إلى استبعاد داسيلفا من تدريب النصر: “تزايد الانتقادات الموجهة إلى عمله خلال معسكر الفريق بالنمسا من قبل الإداريين وأعضاء الشرف، وإصراره على التعاقد مع مواطنه رودريجو مورا لكن الأخير فضل الاستمرار مع ناديه الأرجنتيني ريفر بليت بعد أن حقق لقب كأس ليبرتادوريس للأندية، وقام بتمديد عقده لمدة عام بحثا عن اللعب بمونديال كأس العالم للأندية نهاية العام الحالي”.
وأشارت المصادر إلى أن إدارة النصر بدأت تحركاتها من أجل حسم ملف المحترف الأجنبي الرابع، حيث اتجهت بوصلتها نحو مهاجم برازيلي يلعب في أوروبا وستعلن عن التعاقد معه رسميا خلال اليومين المقبلين.
من جهته، اعتذر رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي عن الأداء الذي ظهر به فريقه في مباراة كأس السوبر السعودي أمام الهلال التي خسرها صفر-1 وقال: “بكل شجاعة نتحمل المسؤولية ونعدكم بالأفضل في المستقبل”.
وأضاف رئيس النصر: “في العام الماضي خسرنا مباراة السوبر وحصلنا على الدوري وهذا ما نسعى إليه هذا الموسم ونعمل من أجله الآن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *