أقوى 8 ردود على مطالبة هاشم عبده هاشم بـ “بيوت شعر” للمواطنين .. والكاتب : مرادي فُهم خطأ (فيديو)

الرياض – عناوين ، أحمد نصير:

فجر رئيس تحرير صحيفة عكاظ سابقا هاشم عبده هاشم جدلا متواصلا بعدما كتب مقالا يقترح فيه حلولا لأزمة السكن رأى كتاب ومواطنون سعوديون أنه يدعو من خلال إلى توفير بيوت شعر للمواطنين بدلا من الفلل .

وقد رصدت “عناوين” 8 تغريدات قوية فى الرد على مقال هاشم فى السطور التالية :

بسام فتيني :”د.هاشم عبده هاشم والله اني اقدرك واعتز بك لكن وزير الاسكان اسمه ماجد الحقيل وليس المقبل واختلف معك في هذا المقال”.

خالد العلكمي :”هاشم عبده يطالب بتوفير #بيوت_شعر_للمواطنين الققراء بدلاً من الفلل فعلاً المواطن مبتلى، و له أجر الصبر إن شاء الله! “.

عبدالله العذبة :”اصلي انا بيتي شعر والبر هو ديرة هلي.. عازم هاشم عبده يا إخوان.. “.

عبدالحميد العمري :”الله يستر لا تصدّق وزارة الإسكان هاشم عبده هاشم وتمنح #بيوت_شعر_للمواطنين والخوف الأكبر على #تجار_التراب من يلعبون عليه بعدين؟! هزلت!!!”.

فاضل العجمي :”يا هاشم عبده هاشم .. شرايك بعد تقترح على المرور يمنعون عنهم السيارات ويوفرون حناطير لهم “.

مساعد الحميدي :”#هاشم_عبده_هاشم يقترح ان توفر #وزارة_الاسكان بيوت شعر كأحد حلول الإسكان ..ما تفتق ذهنه عن فكرة مقبولة على الاقل “.

ناصر الناصر :”هناك رأي يؤخذ منه ويُترك وهناك هرقطة. و #بيوت_شعر_للمواطنين من #هاشم_عبده_هاشم هرطقة فاقت كل ما سبقها من هرطقات”.

فهد العجمي :”هاشم عبده هاشم بدأت فراشا وأنتهيت عضو مجلس شورى ورئيس تحرير صحيفه! هل يحق للناس الطلب منك ترك ثروتك والعوده لفقرك والسكن بكوخ في جازان؟سؤال”.

وكان هاشم رد على ما تعرض له من انتقاد حول مقترحه بتوفير بيوت شبيهة ببيوت الشعر لبعض المواطنين كأحد حلول أزمة السكن، مؤكداً أن مراده فُهم خطأً وأن هناك فقرة اجتُزئت من المقال بصورة مغلوطة.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الراصد” على قناة “الإخبارية” أمس الأربعاء أنه كان يصف فقط في مقاله حال بعض المواطنين الذين يعيشون في قرى نائية، معيباً على منتقديه التركيز على فقرة من المقال وتداولها بشكل غير صحيح، متجاهلين مطالبته في المقال بإعطاء هؤلاء الفقراء الأولوية في مشاريع الإسكان.

وأضاف: “ينبغي أن نفكر بشكل واقعي، فهناك من لا سكن له وإن كانوا فئات بسيطة إلا أنهم يستحقون الاهتمام”، مشيرا إلى أن مقصوده من البيوت القريبة من بيوت الشعر هو من حيث التصاميم والتنوع والمساحة وفقاً لعدد أفراد الأسرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *