الحوثيون يختطفون شقيق رئيس حزب الإصلاح اليمني ونجليه

صنعاء – وكالات:

اقتحم مسلحون من جماعة أنصار الله الحوثية صباح اليوم الأثنين منزل رئيس حزب التجمع اليمني للإصلاح محمد اليدومي في العاصمة صنعاء وقاموا باختطاف ثلاثة من أقاربه وإثنين من أفراد حراسة المنزل.

وأفادت مصادر في حزب التجمع اليمني للإصلاح لوكالة الأنباء الألمانية بأن عددا من مسلحي الحوثي اقتحموا منزل اليدومي في حي الروضة شمالي العاصمة صنعاء وقاموا باختطاف شقيقه وإثنين من أولاده مع اختطاف اثنين من أفراد حراسة المنزل.

وأضافت المصادر أن مسلحي الحوثي اقتحموا منزل اليدومي في الوقت الذي لم يكن متواجدا فيه . وتابعت المصادر أن “مسلحي الحوثي قاموا بنهب محتويات المنزل والعبث بأدوات أخرى فيه”.

يأتي هذا بعد أن اختطف مسلحو الحوثي يوم أمس بصنعاء 10 من قيادات حزب الإصلاح بينهم أربع قياديات في الحزب وتم الزج بهم في أحد مراكز الشرطة التابعة لهم وسط العاصمة، وفقا لمصادر في الحزب وأخرى حقوقية . وتم الإفراج عن القياديات بعد احتجاجات واسعة نفذها العشرات من الرجال والنساء أمام مقر الشرطة. بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

يشار إلى أن الحوثيين وقوات الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح يتهمون حزب الإصلاح بقيادة المقاومة الشعبية الموالية لشرعية الرئيس عبد ربه منصور هادي” والتي تقود قتالا عنيفا ضدهم في عدة محافظات باليمن منذ أربعة أشهر خلفت عددا كبيرا من القتلى والجرحى بينهم مدنيون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *