فيديو … بايرن يسحق ميلان ويلاقي الريال في نهائي “كأس أودي “

ميونيخ – عناوين
حقق بايرن ميونخ الألماني فوزاً كبيراً على منافسه الإيطالي إيه سي ميلان بنتيجة 3-0 اليوم الثلاثاء، في بطولة كأس أودي الودية التي تقام في ألمانيا بملعب أليانز أرينا.
وسيواجه بايرن غداً في نهائي البطولة الودية، منافسه ريال مدريد الإسباني، الذي فاز بدوره 2-0 على توتنهام، بينما سيلتقي الخاسران في مباراة لتحديد صاحب المركز الـ3.
وبدأ بايرن ميونخ اللقاء بقوة، إذ سيطر بالكامل على مجريات الأحداث وفرض أسلوب لعبه السريع المعتمد على الاستحواذ والتمرير السريع للكرة، وانطلاق الأجنحة خاصة أرتورو فيدال، وكذلك الاختراق من العمق.
وفي الدقيقة 24 افتتح الإسباني خوان بيرنات التسجيل للعملاق البافاري، بعد أن تلقى الكرة من تمريرة من الجبهة اليمنى ليتقدم إلى حدود منطقة جزاء الفريق الإيطالي، ليسدد بقوة كرة اصطدمت بالدفاع، وتحول اتجاهها إلى داخل شباك الحارس دييغو لوبيز.
وتسابق لاعبو “البافاري” على تضييع الفرصة تلو الأخرى لتعزيز التقدم، وارتقي التشيلي أرتورو فيدال المنضم حديثاً من يوفنتوس الإيطالي لكرة طولية داخل منطقة جزاء الميلان، وسددها برأسه قوية، لكنها ترتطم بالعارضة لتخرج إلى ضربة مرمى.
ومع بداية الشوط الثاني دخل الميلان أجواء المباراة، وبدأ في مبادلة بايرن ميونخ الهجمات، إذ سنح للكولومبي كارلوس باكا فرصة إدراك التعادل للفريق الإيطالي، بعد أن تسلم الكرة على حدود منطقة جزاء البايرن، لكنه سدد الكرة بعيداً عن القائم الأيمن.
وأضاع رافينيا بغرابة شديدة فرصة خطيرة حينما وصلته الكرة في مواجهة المرمى، لكن المدافع الكولومبي كريستيان زاباتا تدخل في وقت حاسم لتشتيت الكرة من أمام مرمى ميلان.
وأسفرت الثورة “البافارية” عن هدف ثاني في الدقيقة 74، عندما انطلق ماريو غوتزه إلى حدود منطقة جزاء إيه سي ميلان ليمرر الكرة إلى زميله البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي سدد الكرة، لكنها تصطدم بأحد المدافعين، قبل أن يتابعها غوتزه بيسراه تخترق الزاوية الضيقة اليمنى لدييغو لوبيز.
ومن خطأ فادح لدفاع ميلان، اقتنص توماس مولر الكرة ومررها بشكل استعراضي إلى ليفاندوفسكي، الذي سددها قوية وعالية، دون أن تلمس الأرض، لتخترق شباك لوبيز معلنة عن الهدف الثالث لبايرن ميونخ.

شاهد الفيديو :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *