بالفيديو …زيارة إلي مركز تعذيب تابع لـ” داعش ” في العراق

الرياض – متابعة – عناوين
أفاد مسؤول أمني، أن القوات العراقية عثرت على منزل تابع لما يسمى بالوالي الشرعي لتنظيم داعش في ناحية اليوسيفية، التي تقع بين مدينة المحمودية والفلوجة ، والذي كان يتخذه مقراً لرسم الخطط وتعذيب ضحاياه بالإضافة إلى علاج مصابي التنظيم.
ووفقاً لما ذكره الموقع الأإلكتروني لقناة “السومرية” العراقية، اليوم السبت، في تقرير مصور لها، أنه بعد إحكام القوات الأمنية سيطرتها على مناطق جنوب غرب العاصمة بغداد، بدأت بتعقب عناصر التنظيم والمتورطين معهم.
وأكد آمر لوء الفرسان العقيد كريم، أن المنزل الذي عثر عليه في ناحية اليوسيفية، كان مقراً علاجياً لمسلحي داعش، وأيضاً مقراً للمحكمة الشرعية للتنظيم، وأن أغلب الحقن التي تم العثور عليها هي حقن مخدرة وحبوب هلوسة”.
وبين العقيد أن وسائل التعذيب التي استخدمها داعش كانت حاضرة بقوله “تم العثور على الفلقة وغيرها من المواد المخدرة التي كان عناصر داعش يستخدمونها في التعذيب”.
وذكر العقيد كريم، أن القوات العراقية عثرت أيضاً بجانب المنزل على مقبرة تحتوي على 13 إلى 14 جثة، بينهم طفل لا يتجاوز عمره 6 أشهر،
ويواصل داعش ممارساته في القتل والاعتداء، إلا أن العمليات ضده تستم للقضاء على أخر جيوبه في العاصمة، إلى جانب دحره في باقي المحافظات، وفقاً للتقرير.

شاهد الفيديو :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *