انتصارات عدن تفقد رفسنجاني أعصابه وتدفعه للهذيان ونفث حقده على السعودية

الرياض – متابعة عناوين:

فى جديد مسلسل هذيان رموز النظام الإيراني الموجه ضد السعودية ، زعم رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام علي أكبر هاشمي رفسنجاني، أن السعودية، “لن تنال من (الحرب فى اليمن) سوى الهزيمة والعار”. فى تصريح يعبر عن حقد على المملكة فى وقت تحقق الرياض وحلفائها انتصارات على الأرض خاصة فى عدن.

واعتبر رفسنجاني أن “تغيير موقف تركيا حيال تنظيم داعش الإرهابي وانضمام هذا البلد إلى الائتلاف المناهض، تطور من بين التطورات الأخيرة في المنطقة”. وأوضح أنه “ربما يكون العمل الإرهابي لهذا التنظيم في مدينة سوروج الحدودية التركية قد ترك تأثيرا في تغيير نظرة تركيا حيال التنظيم، إلا أن انضمام هذا البلد إلى الحرب مع داعش، والسماح للأميركيين باستخدام قاعدة اينجرليك العسكرية لقصف مواقع داعش، يمهد للقيام بهجمات برية على هذا التنظيم، ما يمنح الأمل للقضاء عليه، وكذلك فإن قصف مواقع حزب العمال الكردستاني التركي في شمال كردستان العراق يمكنه أن يكون مؤثرا في التطورات الجارية بالمنطقة”.

وحول ملف الاتفاق النووي، أعرب عن ارتياحه؛ لأن قائد الثورة على اطلاع ودراية كاملة عن الاتفاق، مشددا في الوقت ذاته على “ضرورة وقف الظلم الذي ارتكب بحق البلاد خلال الأعوام السابقة والاتكاء على أحكام الإسلام الرفيعة والشعب المقاوم والصبور والحضاري والتمهيد لتنمية البلاد وتقدمها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *