السفارة السعودية في لندن تستقبل المعزين في وفاة الفيصل

لندن – وكالات
استقبلت السفارة السعودية لدى المملكة المتحدة الوفود الدبلوماسية المعزية اليوم في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فيصل بن عبدالعزيز، وزير الدولة، عضو مجلس الوزراء، المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، المشرف على الشؤون الخارجية – رحمه الله -.
وكان في مقدمة المستقبلين نائب رئيس البعثة الدكتور عبدالعزيز الواصل، وعدد من الملاحق المعتمدين لدى بريطانيا.
وقدم واجب العزاء أعضاء من مجلس العموم البريطاني وسفراء سابقون بريطانيون لدى المملكة العربية السعودية كما كان من بينهم السفراء العرب والأجانب المعتمدون لدى المملكة المتحدة .
وقد عبر الدبلوماسيين العرب والأجانب في كلماتهم التي كتبوها في سجل العزاء عن تعازيهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهم الله – في وفاة عميد الدبلوماسية العربية والمشهود له بالحكمة والتفاني في خدمة قضايا بلده وأمته.
وستواصل السفارة استقبال جموع المعزين يوم غد الثلاثاء وبعد غد الأربعاء وافساح المجال لهم في نقل مشاعرهم وتدوينها في سجل العزاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *