حمد الضويلع : وزارة الصحة مقبلة على تغييرات جذرية

الرياض – عناوين:

أعرب نائب وزير الصحة للشؤون الصحية حمد الضويلع عن بالغ الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه نائباً لوزير الصحة للشؤون الصحية.

كما أعرب عن تقديره لوزير الصحة على دعمه المتواصل ومساندته لجهوده. وقال: “إن وزارة الصحة مقبلة -بإذن الله- خلال المرحلة المقبلة على تغييرات جذرية تضع المريض في مقدمة اهتماماتها وسيكون لها دور في تطوير الخدمات الصحية المقدمة للمرضى”، مشيرا إلى أن الوزارة تركز على تطوير الخدمات الصحية وعلى الدور الحيوي للصحة العامة والوقاية من الأمراض جنباً إلى جنب تطوير الخدمات العلاجية العامة والتخصصية. وأوضح أن هناك تحديات كبيرة حالياً إلا أن الفرص في وزارة الصحة كبيرة وكثيرة لتجاوزها، مبديا تفاؤله بالكفاءات المؤهلة التي تعمل بوزارة الصحة ولها خبرة عريقة والأقدر على تجاوز المرحلة القادمة بكل نجاح بإذن الله.

وبين الضويلع خلال لقائه عدداً من المسؤولين والعاملين بوزارة الصحة في مقر الوزارة اليوم أنه سيكون هناك -بإذن الله- نقلة نوعية تتماشى مع الأهداف المرسومة للوزارة، مؤكداً أن الموارد البشرية من أهم الموارد التي من خلالها يتم تجاوز الصعوبات كافة.

ودعا الجميع إلى طرح الأفكار والمقترحات التطويرية، وقال: “أبوابنا مفتوحة في أي وقت للجميع ونرحب بالانتقادات التي تسهم في تطوير خدماتنا الصحية”. وسأل نائب وزر الصحة للشؤون الصحية المولى -عز وجل- التوفيق والسداد ليكون عند حسن الثقة الملكية الغالية ويحقق تطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله- لدفع مسيرة العمل الصحي في بلادنا الغالية والإسهام في خدمة المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *